الاقتصادي

الاتحاد

155 ألفاً يزورون القرية العالمية في يوم واحد

زوار للقرية العالمية في دبي الجمعة الماضية

زوار للقرية العالمية في دبي الجمعة الماضية

استقبلت القرية العالمية بدبي أمس الأول 155 الف زائر من دون تسجيل أية شكاوى أو حوادث بسيطة نهائيا على مدار اليوم على الرغم من العدد الهائل من الزوار.
ويعتبر هذا الرقم الاكبر من نوعه على مستوى المنطقة متفوقا على آخر رقم حققته القرية العالمية خلال الموسم الحالي والذي تم الاعلان عنه الأسبوع الماضي والبالغ 145 ألف زائر ومتفوقا على اعلى رقم حققته القرية العالمية العام الماضي والذي بلغ 120 الف زائر.
ويؤكد هذا الانجاز الكبير قدرة القرية العالمية على استقطاب واستيعاب هذا العدد الكبير من الزوار داخل منظومتها فقد شهد يوم الجمعة الماضي استعدادا كبيرا من ادارة القرية العالمية حيث تم افتتاح البوابات الرسمية للزوار قبل موعد الافتتاح الرسمي وذلك بعدما احتشد العديد منهم على البوابات الاربعة طالبين الدخول الى القرية.
اضافة الى ذلك، سجلت القرية العالمية أعلى معدل دخول للزوار من خلال دخول 50 ألف زائر في ساعتين فقط حيث توافدت العائلات من كل حدب وصوب الى القرية العالمية للاستمتاع بالفعاليات والعروض والجو الرائع الذي تتميز به القرية.. وعلى الرغم من هذا العدد الكبير الذي احتوته القرية العالمية الا ان اليوم مر بسلام دون شكاوي او حوادث حيث ساهم وجود رجال المرور في تسهيل الحركة المرورية امام المواقف كذلك انتشار رجال الامن بين الزوار والوقوف على اي مستجد ومساعدة الجمهور اول بأول ساهم في استمتاع الجميع دون شكاوي.
وانطلاقا من حرصها على تقديم كافة سبل الراحة للزوار، قام عدد كبير من المتطوعين في التواجد بالقرب من اكشاك الاستعلامات وداخلها وبالقرب من البوابات لمساعدة الزوار اذا لزم الامر ذلك.
وشهدت مواقف السيارات التي تستوعب 16 الف سيارة استيعابا كاملا منذ الساعة الخامسة والنصف مساء وهو الامر الذي استدعى تكثيف تواجد رجال المرور لتنظيم حركة السيارات والمشاة الذين يعبرون الطريق للوصول الى القرية العالمية.
وانطلاقا من حرصها على تقديم خيارات متنوعة من الاستمتاع بالوقت تم زيادة منطقة الالعاب الترفيهية هذا العام بنسبة 30 بالمائة عبر اضافة العديد من الالعاب الجديدة التي تناسب كافة الاعمار من سن 4 سنوات ويستقطب بعضها محبي المغامرة والجرأة في اللعب عبر الالعاب المتنوعة.
كما شهدت حركة البيع والشراء داخل القرية انتعاشا كبيرا في ظل المعروضات المتنوعة في اكثر من 30 جناحا مختلفا من دول العالم.. وتتمتع عروض الفرق التي تعرضها الاجنحة الثلاثين المشاركة في منظومة القرية العالمية هذا العام باستقطاب الزوار الذين يعتبرون هذه العروض مسرحا مفتوحا للتعرف على ثقافات العالم المختلفة.
وتحظى القرية العالمية باقبال كبير من جميع الجنسيات خاصة العائلات والشباب من مختلف انحاء الامارات الذين يقصدونها لقضاء امتع الاوقات.

اقرأ أيضا

«أدنوك للتوزيع» توفّر السلع الأساسية بأسعار مخفضة