الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يدعو المواطنين والمقيمين إلى تكثيف التصويت لجزيرة بوطينة لتكون ضمن عجائب الطبيعة السبع

محمد بن راشد يستمع إلى شرح حول الحياة البرية في الجزيرة

محمد بن راشد يستمع إلى شرح حول الحياة البرية في الجزيرة

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بزيارة معرض “ استكشفوا بوطينة “ الذي يقام على كورنيش أبوظبي يرافقه الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين، حيث قام سموه مع مرافقيه بالتصويت لاختيار الجزيرة ضمن عجائب الطبيعة السبع.
ودعا سموه أثناء زيارته للمعرض المواطنين والمقيمين لتكثيف التصويت لجزيرة بوطينة، لتكون ضمن عجائب الطبيعة السبع، والذي يعزز جهود دولة الإمارات في الحفاظ على التنوع الحيوي والبيئي، ويعبر عن التزامها بخطط تنمية مستدامة، تحافظ على البيئة كأحد موجهاتها الرئيسية.
وقام سموه خلال جولته في المعرض أيضاً بالتعرف على عدد من المشاريع والبرامج التي تنفذها هيئة البيئة في أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.
كما استمع سموه إلى شرح مفصل حول برنامج إعادة تأهيل السلاحف الذي يعتبر جزءاً من مبادرة تهدف الى إنقاذ الحيوانات المصابة ثم إعادتها مرة أخرى إلى بيئاتها الطبيعية.
ومن المتوقع الإعلان عن عجائب الطبيعة السبع بعد إنتهاء مهلة التصويت يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري.
ويمكن لأي شخص التصويت مرة واحدة أو أكثر من مرة لجزيرة بوطينة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “بوطينة” إلى الرقم 3888، كما يمكن للداعمين من مختلف أنحاء العالم أيضاً التصويت عبر الموقع الإلكتروني، خلال عملية سهلة لا تستغرق أكثر من دقيقتين.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يعزي في وفاة علي الشامسي