الاتحاد

الاقتصادي

«سياحة إندونيسيا» تختار شركة إماراتية ممثلاً لها بالشرق الأوسط

اختارت هيئة السياحة في إندونيسيا شركة مارتا للاستشارات الإماراتية، مكتباً تمثيلياً لها في منطقة الشرق الأوسط للترويج للسياحة الإندونيسية في دول المنطقة.
وقالت نور العريضي ممثّلة الدولة الإندونيسيّة في الشرق الأوسط للشؤون السياحيّة “تضم مارتا للاستشارات مجموعة من الخبراء في قطاع السياحة والضيافة، وهي المكتب السياحي التمثيلي للعديد من الوجهات السياحية”.
وأشارت إلى أن إندونيسيا وجهة سياحية مرموقة ومشهورة عالمياً، ومن الوجهات السياحية التي يزورها عدد كبير من دول الخليج، موضحة أن الهدف من فتح المكتب هو زيادة هذا العدد.
وأضافت “إن إندونيسيا تتمتع بمزايا سياحية عديدة، وهي وجهة رائعة تزداد أهميتها وشعبيتها عاماً بعد آخر ويرتادها عدد كبير من منطقة الخليج”
وأشارت العريضي إلى أن عدد السياح في إندونيسيا سيصل بنهاية هذا العام نحو 7,7 ملايين سائح من مختلف دول العالم ومن المتوقع ان يبلغ عدد المسافرين المحليين من داخل إندونيسيا بنهاية هذا العام 237 مليون مسافر بزيادة 3 ملايين سائح عن عام 2010 الذي بلغ فيه العدد 234 مليون مسافر.
وبينت أن إندونيسيا تتمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحي من بينها الشواطئ الجميلة والغوص والجولف والمهرجانات المتنوعة وتقدم المأكولات المختلفة لمعظم الجنسيات.

اقرأ أيضا

"أونكتاد": الإمارات زادت القيمة المضافة في قطاعاتها الإنتاجية