الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شراكة إعلامية بين «أدنيك» و«درع الوطن»

شراكة إعلامية بين «أدنيك» و«درع الوطن»
17 فبراير 2020 01:31

أبوظبي (وام)

وقّعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» اتفاقية تعاون وشراكة إعلامية مع مجلة «درع الوطن»، تتولى بموجبها المجلة دور الشريك الإعلامي الرسمي والجهة المسؤولة عن إصدار النشرة الإعلامية اليومية لدورة معرض الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2020» ومعرض المحاكاة والتدريب «سيمتكس 2020» والمؤتمر المصاحب لهما، والتي ستُعقد في الفترة ما بين 23 و25 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
ويتم تنظيم الدورة الرابعة من معرضي «يومكس 2020» و«سيمتكس 2020» والمؤتمر المصاحب لهما من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة.
وقال سعيد بن خادم المنصوري، المدير التنفيذي لشركة «آيدكس» التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»: «يعكس توقيع هذه الاتفاقية مساعينا الاستراتيجية في شركة أدنيك الرامية إلى تعزيز التعاون والشراكات مع مختلف المؤسسات الوطنية المتميزة، ونهدف من خلال ذلك إلى توحيد الجهود والارتقاء بمستويات قطاع سياحة الأعمال وتنظيم واستضافة الفعاليات الكبرى في مراكزنا بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي على الصعيدين الإقليمي والدولي».
وأكّد المنصوري أن هذه الدورة للمعرضين ستكون الأكبر في تاريخهما، مشيراً إلى أن معرضي «يومكس» و«سيمتكس» تمكنا من الوصول إلى مكانة رائدة ومنافسة لكبرى المعارض والفعاليات الدولية التي يتم تنظيمها في هذه القطاعات المهمة. ومن جانبه، قال العقيد الركن يوسف جمعة الحداد، رئيس تحرير مجلة «درع الوطن»: «نفتخر بشراكتنا الإعلامية مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وسنتعاون للبناء على ما حققته الدورات السابقة للمعرضين من نجاح».
وأضاف: «سنحرص في درع الوطن على تقديم تجربة إعلامية استثنائية للعارضين والمشاركين والزوار في معرضي يومكس وسيمتكس 2020. وسنوفر للعارضين والمشاركين مساحات إعلامية وإعلانية في النشرات التي سنصدرها بشكل يومي، كما سنقوم بإعداد ونشر مقالات إعلامية متخصصة وعقد لقاءات حصرية مع مسؤولي أبرز المشاركين الوطنيين والدوليين والخبراء وصناع القرار، لنعد محتوى إبداعياً غنياً بالمعلومات وذا فائدة لجميع قرّاء المجلة والنشرات».
وأوضح الحداد: «وصلت مجلة درع الوطن إلى مستواها الريادي في المنطقة بفضل مواكبتها المستمرة لخطى القوات المسلحة الإماراتية، وكل ما استجد من أحداث وتطورات شهدتها دولة الإمارات بتاريخها العريق، وذلك منذ تأسيس المجلة بالعام 1971. وسنواصل السير بخطى ثابتة لنبقى دائماً في الطليعة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©