الاتحاد

الاقتصادي

«جلف كرافت» تعرض «ماجيستي 121» في الكويت

دبي (الاتحاد) - تشارك شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت)، في معرض الكويت لليخوت، الذي انطلقت فعالياته أمس في المارينا كريست، بالكويت.
وشدد إيروين بامبس، مدير العمليات في شركة «جلف كرافت» على أهمية معرض الكويت لليخوت واعتبره فرصة قيّمة للتواصل مع إحدى أكبر قواعد عملاء الشركة في منطقة الخليج، فدولة الكويت تحتل المرتبة الثانية بعد دولة الإمارات العربية المتحدة من حيث إقبال العملاء على سوق اليخوت والقوارب في المنطقة. وقال بامبس: «يشهد معرض الكويت لليخوت تطوراً ملحوظاً، مما يعكس النمو الكبير الذي يشهده سوق اليخوت والقوارب وتزايد الإقبال على شراء اليخوت بوصفها أحد المكونات الأساسية للترفيه والتسلية. وتشكّل هذه العوامل مصدر تشجيع لنا وتعزز عزيمتنا ونشاطنا».
وأردف «لطالما رحبت الكويت بالطرازات التي تصنعها شركة جلف كرافت، وتحظى منتجات شركة جلف كرافت المبتكرة بتقدير عملائنا الكبير، ويظهرون ثقة عميقة لعلامتنا التجارية والتي أثبتت جدارتها وحضورها على مدى تاريخنا الطويل في السوق.
ويحظى موزعنا المحلي في الكويت، البوم مارين، باحترام كبير مما يسهم في تقديم خدمات متكاملة رفيعة المستوى لليخوت والقوارب تليق بشركة جلف كرافت». وقال تعد الكويت ثاني أكبر سوق لنا في منطقة الخليج. ويحافظ عملاؤنا في الكويت على ولائهم لشركتنا.
ويشكّل المعرض فرصة رائعة للتواصل عن كثب مع قاعدة عملائنا التي أسهمت بشكل فعال في تطوير ونمو أعمالنا وتبوء مكانة مرموقة في البلاد والمنطقة والعالم برمته».

اقرأ أيضا

الإمارات ضمن أفضل الدول في تبني وظائف المستقبل