الاتحاد

الاقتصادي

معرض «توظيف» ينطلق اليوم في أبوظبي

زوار للدورة السابقة من «توظيف» (الاتحاد)

زوار للدورة السابقة من «توظيف» (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - تنطلق اليوم في أبوظبي فعاليات معرض توظيف، والذي يتوقع أن يستقطب 15 ألف مواطن.
ويوفر المعرض، والذي يستمر حتى يوم الأربعاء 5 فبراير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، أكثر من 6000 وظيفة للإماراتيين في القطاعين الحكومي والخاص، العدد الذي تضاعف عن عدد الوظائف التي تم عرضها العام الماضي.
وأعلنت شركة الإمارات للألمنيوم عن وجود أكثر من 300 وظيفة شاغرة للمواطنين الإماراتيين، في حين أعلن بنك أبوظبي الإسلامي عن وجود 125 وظيفة شاغرة للإماراتيين.
وقالت نسيمة حاجي البلوشي، مديرة التوطين في بنك الفجيرة الوطني «نشارك في معرض توظيف بهدف توظيف 26 مواطناً إماراتياً خلال العام 2014، لكننا نأمل بتمكننا من زيادة هذا الرقم.
يعتبر معرض توظيف منصة رائعة لتقديم برامج التطوير الوظيفي التي نوفرها في بنك الفجيرة الوطني، ومقابلة المواهب الإماراتية وضمها لفريق عملنا المتنامي». ويمكن للراغبين بالاطلاع على الوظائف المتاحة في معرض توظيف زيارة موقع المعرض على الإنترنت www.tawdheef.ae/jobs وتصفح قائمة الوظائف.
ومن بين الوظائف المتاحة في المعرض، وظائف في مكافحة الحرائق والتي توفرها شركة مطارات أبوظبي، ووظائف استشارية في الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، ومستشارون ماليون في بنك ستاندرد تشارترد، ومهندسو إذاعة في «تو فور 54» ومهندسون في تكنولوجيا المعلومات في بنك أبوظبي الإسلامي.
وقالت حياة جماعي، مديرة معرض توظيف «العدد الفعلي للوظائف الشاغرة في المعرض يزيد على 6000 وظيفة، ذلك أن العديد من الشركات لا يمكنها تحديد الرقم النهائي للوظائف المتاحة فيها طوال العام 2014.
المعرض يشكل فرصة عظيمة للباحثين عن الوظائف والتقديم للوظيفة الأنسب لهم». ومن بين أبرز العارضين المشاركين في دورة المعرض لهذا العام، شرف للتجزئة، الإمارات للصرافة، بنك الخليج الأول، مجلس أبوظبي الرياضي، هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة». يشار إلى أن معرض توظيف 2014 يقام بدعم من كل من، القيادة العامة للقوات المسلحة، الراعي التيتانيوم، بنك أبوظبي الوطني وبنك أبوظبي الإسلامي، الرعاة البلاتينيون، والرعاة الذهبيون، هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، أدنوك، دائرة الشؤون البلدية، والذين جميعهم يوفرون وظائف للإماراتيين وفرص عمل طويلة الأمد.
ويفتتح المعرض، والذي يقام بتنظيم من إنفورما للمعارض، أبوابه يوميا من 10 صباحا وحتى 7 مساء، في حين خصصت الفترة من 10 صباحا وحتى 1:00 من بعد ظهر يوم الإثنين 4 فبراير للنساء فقط.
يتوجب إبراز هوية شخصية عند الدخول ولن يسمح بدخول من هم دون 18 سنة.
يمكن التسجيل المسبق للحضور عبر الرابط www.tawdheef.ae.

اقرأ أيضا

النفط يتراجع بفعل صادرات الصين وحرب التجارة