الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

العلاقات مع السعودية.. درس للأجيال

العلاقات مع السعودية.. درس للأجيال
24 سبتمبر 2018 03:47

دبي (الاتحاد)

عمت أمس، مظاهر الاحتفال والفرح باليوم الوطني السعودي في جميع مدارس الدولة، حيث وجهت وزارة التربية والتعليم المدارس بإعداد برنامج صباحي، يتضمن مجموعة من الفعاليات لإبراز هذا الحدث بالصورة اللائقة، وتعريف الطلبة به بما يكرس لمزيد من المحبة والأخوة والوحدة بين الشعبين الشقيقين الإمارات والسعودية.
وعلى وقع الأهازيج ومظاهر الفرح المعبرة عن مدى العلاقة المتينة التي تجمع الشعبين الإماراتي والسعودي، بدأ الطلبة يومهم الدراسي وسط فعاليات عديدة تحاكي هذه المناسبة الغالية، وبمشاركة واسعة من الطلبة والهيئات التدريسية، حيث تزينت وازدانت المدارس بالأعلام والصور واللافتات والزينة والأهازيج التي تعبر عن الاحتفالية باليوم السعودي الوطني.
وتخللت اليوم الدراسي، مجموعة من المظاهر الاحتفالية والفعاليات، تضمنت السلام الوطني السعودي خلال الطابور الصباحي، وتخصيص الإذاعة المدرسية للاحتفاء باليوم الوطني، فضلاً عن تخصيص جزء من حصص اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والتربية الإسلامية للحديث عن متانة العلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
كما وجهت وزارة التربية والتعليم المدارس، بتفعيل الشاشات الداخلية في الاستقبال عبر تضمينها التهنئة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية، علاوة على تزيين مدخل المبنى المدرسي بما يتناسب مع الحدث من الأعلام والصور والمظاهر التي تبرز هذه الحدث المهم.
وشملت الفعاليات أيضاً، التعريف بالعلمين السعودي والإماراتي من خلال الرسم والتلوين لمرحلة رياض الأطفال، وتوزيع بطاقات التهنئة الخاصة باليوم الوطني السعودي الـ 88.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©