الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم

دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم
23 سبتمبر 2018 00:20

برلين (د ب أ)

خيم التعادل 1-‏‏1 على المباراة التي جمعت فريق بوروسيا بمضيفه هوفنهايم في الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، والتي شهدت أيضاً فوز هيرتا برلين على بوروسيا مونشنجلادباخ 4 -‏‏ 2. وفي بقية مباريات الجولة، فاز نورنبرج على هانوفر 2 -‏‏ صفر، وفيردر بريمن على أوجسبورج 3 -‏‏ 2، وفرايبوج على فولفسبورج 3 -‏‏ 1. وسقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل 1-‏‏1 أمام مضيفه هوفنهايم، في مباراة شهدت هتافات من جانب جماهير دورتموند ضد ديتمار هوب رئيس نادي هوفنهايم. وتقدم هوفنهايم بهدف سجله جيلينتون في الدقيقة الـ 44، قبل أن يتعادل كريستيان بوليسيتش لدورتموند في الدقيقة الـ 84. وأنهى دورتموند المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عبدو ديالو في الدقيقة الـ 75. ورفع هوفنهايم رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، كما رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث. وفي المباراة الثانية، فاز هيرتا برلين على بوروسيا مونشنجلادباخ 4 -‏‏ 2.
وسجل أهداف هيرتا برلين فيداد إيبسيفيتش (هدفين) في الدقيقتين الـ 31 والـ63، وفالنيتينو لازارو في الدقيقة الـ 34، وأوندريج دودا في الدقيقة الـ 73، فيما سجل هدفي بوروسيا مونشنجلادباخ ثورجان هازارد في الدقيقة الـ 29 من ركلة جزاء والحسن بليا في الدقيقة الـ 67. ورفع هيرتا برلين رصيده إلى عشر نقاط، وتوقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ عند سبع نقاط في المركز السابع.
وفي المباراة الثالثة، فاز نورنبرج على هانوفر 2 -‏‏ صفر.
وسجل هدفي نورنبرج والديمار أنتون، لاعب هانوفر، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 76 وتورليس نول في الدقيقة الـ 77. وشهدت المباراة طرد ميكو ألبورنوز لاعب هانوفر في الدقيقة الـ 29. ورفع نورنبرج رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد هانوفر عند نقطتين في المركز الخامس عشر. وفي المباراة الرابعة، انتزع فيردر بريمن فوزاً صعباً من مضيفه أوجسبورج 3 -‏‏ 2. وسجل أهداف فيردر بريمن ماكس كروز وماكسيمليانو ايجيستين ودافي كلاسين في الدقائق الـ 34 و36 و75 على الترتيب، فيما سجل هدفي أوجسبورج كوو جا تشيول وفيليب ماكس في الدقيقتين الـ 48 و74.
ورفع بريمن رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف دورتموند، وتوقف رصيد أوجسبورج عند أربع نقاط في المركز العاشر مناصفة مع هوفنهايم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©