الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

طائرة «عام زايد» تحلق في سماء جدة

طائرة «عام زايد» تحلق في سماء جدة
21 سبتمبر 2018 03:00


أبوظبي (الاتحاد)

تنظم الاتحاد للطيران، سلسلة من الفعاليات احتفالاً باليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين، وفي إطار الاحتفالات بالمناسبة الأحد المقبل تشغل الاتحاد للطيران طائرتها الرائدة من طراز إيرباص A380 التي تحمل شعار «عام زايد» خصيصاً في هذا اليوم لخدمة الرحلة EY311 وEY312 بين أبوظبي وجدة، والتي سيتولى قيادتها طاقم من الطيارين من المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال أحمد محمد القبيسي، نائب أول للرئيس للشؤون الحكومية والدولية بالاتحاد للطيران،: «تقديراً للروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين والأهمية المتزايدة للسوق السعودية لدى الشركة، يسعدنا أن ننظم هذا البرنامج المميز من الفعاليات الاحتفالية. وعلى مدار الأشهر القادمة، تواصل الاتحاد للطيران تعزيز هذه الروابط والإعلان عن شراكات جديدة مع مؤسسات سعودية كبرى، والتي من شأنها أن توفر مزيداً من القيمة لضيوفنا».
وكانت الاتحاد للطيران أعلنت مؤخراً عن رعاية نادي النصر السعودي، الذي يتخذ من الرياض مقراً له ويعتبر واحداً من أكثر الأندية جماهيرية في السعودية، وسجل عدد من نجوم «العالمي» رسالة تهنئة ضمن مقطع فيديو والذي من المقرر أن يتم بثه في اليوم الوطني السعودي.
كما تعاونت الاتحاد للطيران مع الشاعر الإماراتي أحمد الزرعوني لنظم قصيدة ترمز إلى روح الأخوة والصداقة والروابط الوثيقة بين البلدين الشقيقين. وتم عرض كلمات القصيدة المؤلفة من 380 كلمة، بالتناغم مع طراز الطائرة A380، على شاشات رقمية في منصة عرض تفاعلية في مطار أبوظبي الدولي، وصورت الشركة لقطات من هذه المبادرة الشعرية وسوف يتم بث المقطع المصور عبر قنوات الاتحاد للطيران على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.
وتقدم الاتحاد للطيران حلوى تحمل الطابع المميز لليوم الوطني السعودي، وبطاقات تهنئة إلى جميع المسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية خلال اليوم الوطني، كما سوف يستمتع كافة الضيوف الزائرين لصالة الانتظار التابعة للاتحاد للطيران في أبوظبي بتذوق تشكيلة واسعة من الأطعمة السعودية الأصيلة، كما توفر الاتحاد للطيران كذلك أسعاراً خاصة للرحلات من المملكة العربية السعودية خلال فترة الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©