الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«تراث الإمارات» ينظم محاضرة حول حماية الفم والأسنان

«تراث الإمارات» ينظم محاضرة حول حماية الفم والأسنان
21 سبتمبر 2018 02:58

أبوظبي(الاتحاد)

نظمت إدارة البيئة والصحة والسلامة بنادي تراث الإمارات وبالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي محاضرة توعوية في مسرح إدارة الأنشطة حول العناية بالفم والأسنان.
حضر الورشة سنان أحمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات، و محمد الحميري مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة، وعمر الفلاحي مدير إدارة الموارد البشرية، و سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة، ومحمد التميمي رئيس قسم الصحة والسلامة، ومجموعة من طالبات ومدرسات مدرسة المنهل الدولية الخاصة بأبوظبي.
قدمت الدكتورة سارة الخضرا مسؤول أول تثقيف صحي في دائرة الصحة، ورشة عمل حول كيفية العناية بالفم والأسنان، والطرق الصحيحة للمحافظة على أسنان نظيفة خالية من التسوس، وقدمت بعض النصائح من خلال اختيار الأكل وطريقة التنظيف واختيار الفرشاة المناسبة وبعض من الأمور التي تساعد في المحافظة عليها وعدم تسوسها، كما قدمت شرحاً تفصيلياً حول أنواع الأسنان وكيف تكونها مركزة على كيفية العناية بأسنان الطفل، ودعت الجميع إلى مراجعة طبيب الأسنان بين الحين والآخر.
وجرى في ختام الورشة حوار واستفسارات، و أسئلة حول صحة الأسنان وكيفية العناية بها والمحافظة عليها. كما دار حوار بين المحاضرة وبين الطالبات حول أسنان الأطفال.
وفي نهاية الورشة قامت الدكتورة هدى العواملة اختصاصية طب أسنان الأطفال بمركز أبولوينا لطب أسنان الأطفال بفحص طالبات مدرسة المنهل الدولية الخاصة اللواتي حضرن الورشة. و كرم نادي تراث الإمارات دائرة الصحة ومركز أبولونيا على حضورهم الهادف ومشاركتهم البناءة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©