الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيديو| الشارقة يفوز على شباب الأهلي ويتصدر ترتيب دوري الخليج العربي

فيديو| الشارقة يفوز على شباب الأهلي ويتصدر ترتيب دوري الخليج العربي
20 سبتمبر 2018 20:36

واصل الشارقة انطلاقته القوية وحقق فوزًا مهمًا خارج ملعبه على شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها استاد نادي شباب الأهلي بالعوير ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي اليوم.

تقدم شباب الأهلي بأقدام المهاجم الإكوادوري، خايمي أيوفي في الدقيقة 34، ثم تعادل ريان مينديز للشارقة في الدقيقة 44، قبل أن يتقدم الشارقة مرة أخرى في بداية الشوط الثاني عن طريق إيجور كورنادو في الدقيقة 54، وتصدى حارس الشارقة عادل الحوسني لضربة جزاء من أيوفي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع أيضًا.

وحافظ الشارقة على صدارته لترتيب الدوري وحصد النقطة التاسعة، أمّا شباب الأهلي فتوقف رصيدهم عند ثلاث نقاط في المركز السادس.

بدأت المباراة بهجوم قوي من الشارقة، وفي المقابل اعتمد شباب الأهلي على التمريرات القصيرة في وسط الملعب. مرت النصف ساعة الأولى من المباراة دون خطورة كبيرة على المرميين.

في الدقيقة 34 نجح شباب الأهلي في تسجيل الهدف الأول عقب تسديدة قوية من الأرجنتيني ماورو دياز ارتدت من الحارس عادل الحوسني ليتابعها أيوفي ويسجل هدف التقدم.

أبى لاعبو الملك أن ينتهي الشوط الأول بهذه النتيحة، وكانت أقدام مهاجم الرأس الأخضر ريان مينديز كلمة السر بعد أن سجل هدفًا رائعًا في الدقيقة 44، وانطلق مينديز بالكرة من منتصف الملعب مخترقًا صفوف الشباب بكل سهولة ثم سدد الكرة داخل الشباك.

بدأ الشوط الثاني بهجمات متبادلة من الفريقين حتى جاء هدف التقدم للشارقة في الدقيقة 54 بأقدام الإيطالي إيجور كورنادو بعد تنفيذه ضربة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة على يسار الحارس ماجد ناصر.

استفاق أصحاب الأرض وقاد إسماعيل الحمادي محاولات تعديل النتيجة من الجهة اليسرى، ورد الشارقة بهجمات مرتدة خطيرة.

وحافظ الشارقة على صدارته لترتيب الدوري وحصد النقطة التاسعة، أمّا شباب الأهلي فقد توقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز السادس.

 

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©