الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ألعاب نارية وحفلات في دبي ابتهاجاً بـ "يوم المملكة"

ألعاب نارية وحفلات في دبي ابتهاجاً بـ "يوم المملكة"
20 سبتمبر 2018 01:04

دبي (الاتحاد)

تشارك دبي الأشقاء السعوديين أفراحهم باحتفالات اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، انسجاماً مع العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين الشعبين الشقيقين، وذلك من خلال احتضان مجموعة من الفعاليات المتنوعة، والحفلات الغنائية، والعروض الترويجية في عدد من مراكز التسوّق والوجهات الترفيهية الرائدة بدبي، بما يفسح المجال أمام الأشقاء السعوديين سواء المقيمين في دبي أو ممن يرغبون بقضاء عطلة اليوم الوطني في ربوع الإمارة، وقضاء أوقات ممتعة مليئة بالمرح والتشويق.
وتقدّم مجموعة من الفنادق والشقق الفندقية عروضاً ترويجية مميّزة تصل خصوماتها إلى 50%. فيما تحظى دبي باهتمام السعوديين، حيث يَعتَبِر 85% من الزوار السعوديين مدينة دبي وجهتهم المفضلة للسفر، في حين قام 46% منهم بزيارة دبي أكثر من مرة في عام 2017.
وتبقى دبي الوجهة المثالية للعائلات السعودية لقضاء العطلات، والتي تقدّم لهم الكثير من الخيارات وذلك بما تزخر به من معالم سياحية، ووجهات ترفيهية، ومراكز تسوّق راقية، وعروض مميّزة.

داليا وشمّة
ومن أهم الحفلات، والعروض والفعاليات المشوقة، والخصومات التي تتيح لزوار دبي والأشقاء السعوديين فرصة الاستمتاع بوقتهم خلال زيارتهم لدبي، حفل غنائي خاص بمناسبة اليوم الوطني السعودي تحييه كل من الفنانة السعودية داليا مبارك والفنانة الإماراتية شمة حمدان، بعد غدِ السبت، في «سيتي ووك»، إضافة إلى عروض للألعاب النارية يوم 23 سبتمبر، في «لامير»، وهي واحدة من أحدث الوجهات الشاطئية في دبي، فضلاً عن عروض للفرق الشعبية والتراثية السعودية، أهمها «العرضة» من 20 حتى 23 سبتمبر، بمراكز التسوق المختلفة بإمارة دبي.
وبهذه المناسبة، ستضاء أكثر معالم دبي شهرةً بألوان العلم السعودي، بما في ذلك برج خليفة، وذلك أيام 21 و22 و23 سبتمبر، كما ستقدم نافورة دبي عرضها الراقص على أنغام نخبة من الفنانين السعوديين مع شاشة خاصة لعرض النشيد الوطني السعودي يوم الأحد بصوت الفنانين حسين الجسمي وفايز السعيد، من 21 حتى 23 سبتمبر.

عروض فندقية
وتقدّم عدّة فنادق في دبي عروضاً ترويجية خاصة بهذه المناسبة، حيث يقدّم فندق رينيسانس داون تاون دبي في الفترة بين 19 و 24 سبتمبر عرض «ليلة الأحد علينا»، وذلك عند قضاء 3 ليال كحد أدنى متضمنة يوم السبت. فيما تقدم فنادق ومنتجعات العنوان في الفترة بين 23 و 30 سبتمبر أفضل سعر للاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، أما فندق أرماني دبي فيقدم من 23 حتى 30 سبتمبر عرضاً رائعاً، وهو الاستمتاع بضيافة إيطالية مميزة في وسط مدينة دبي عند حجز غرفة guestroom أو الإقامة لليلتين أو ثلاث أو خمس ليال للتمتع بخصم قدره 10%، أو 15%، أو 25% على الترتيب.
من جهتها، تقدم فنادق فيدا خلال الفترة ذاتها أفضل الأسعار، وذلك بالاستفادة من الليالي المجانية الإضافية، وأيضاً النقاط ضمن عضوية U من إعمار، وكذلك يقدم فندق المنزل أفضل الأسعار للاستفادة من الليالي المجانية، ونقاط عضوية U. كما يقدم فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة في الفترة بين 20 و 23 سبتمبر ترقية إلى غرفة أخرى للسعوديين، وإعادة تعبئة بطاقات ماجيك بلانيت، ووجبة كبسة مقابل 40 درهماً، فيما يقدم فندق شيراتون مول الإمارات ترقية الغرفة للزوار السعوديين مع تذاكر لـ«سكي دبي وماجيك بلانيت».
وسيتم خصم 50% من فاتورة الضيوف السعوديين المقيمين في فندق V، وفندق حبتور بالاس، وفنادق هيلتون في الحبتور سيتي في أي من منافذ بيع المأكولات والمشروبات والسبا في المجمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©