الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

اجتماع بحث المستقبل بين إدارة شباب الأهلي ولوفانور

اجتماع بحث المستقبل بين إدارة شباب الأهلي ولوفانور
20 سبتمبر 2018 00:26

منير رحومة (دبي)

يدشن شباب الأهلي، بداية من اليوم أولى مبارياته على استاد العوير، بعد أن ارتدى ثوباً جديداً، لاستضافة منافسات الموسم الجديد، وانتهت الأعمال التي شملت تغيير الأرضية بعشب حديث ومقاعد جديدة، سواء بالنسبة لمدرجات المنصة الرئيسة، أو في الدرجة الثانية، بالإضافة إلى تطوير غرف ملابس اللاعبين، والعديد من الإضافات والتحسينات الأخرى، استجابة لشروط لجنة دوري المحترفين، في استضافة المباريات.
وستكون قمة مباريات اليوم الافتتاحي بين شباب الأهلي والشارقة، اللقاء الأول الذي يقام على الاستاد، بعد أن خاضت «الفرسان الثلاثة» مبارياتها السابقة على استاد مكتوم بن راشد بالممزر، بسبب عدم اكتمال الأشغال في الوقت المحدد، على أن تتواصل المباريات في العوير، حتى انتهاء كأس أمم آسيا 2019، ليعود الفريق من جديد إلى ملعبه الأساسي، باستاد راشد.
ويذكر أن شباب الأهلي، نقل تدريباته إلى العوير منذ الأسبوع الماضي، للتعود على أرضية الملعب، واختبار جاهزية العشب، وأبدى الجهازان الفني والإداري ارتياحهما للتجهيزات التي تم إضافتها للملعب، وسير التحضيرات في ظروف إيجابية.
من ناحية أخرى، اجتمعت إدارة شباب الأهلي مع المالدوفي لوفانور هنريكي، لمناقشة عدد من العروض التي تلقاها النادي لاستعارة اللاعب، سواء من أندية محلية أو خارجية، وسعى المسؤولون إلى إخطاره بالعروض، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى ناد آخر، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بداية الشهر المقبل، خاصة أن النية تتجه إلى التعاقد مع أجنبي جديد، بمواصفات دقيقة، حتى يقدم الإضافة المرجوة.
وسبق أن أعلن مسؤولو شباب الأهلي أن نسبة بقاء لوفانور مع الفريق لا تتجاوز 50?، خاصة بعد أن تم منحه فرصة إثبات مستواه في الجولات الماضية للدوري وكأس الخليج العربي، لكنه لم يقنع الجهاز الفني بالشكل المطلوب.
ويذكر أن بعض الأندية المحلية ترغب في استعارة لوفانور، من بينها نادي الإمارات الذي أرسل خطاباً رسمياً لإدارة شباب الأهلي، بالإضافة إلى وجود اتصالات مع أندية أخرى، سواء من دبي أو خارج الدولة.
وعبر لوفانور عن رغبته في الاستمرار مع الفريق، التزاماً ببنود العقد، وبسبب ظروف أسرية تجعله يفضل البقاء في دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©