السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بحضور الرميثي وبن غليطة.. مجلس إدارة الهيئة يطّلع على برنامج إعداد الأبيض لكأس آسيا ويطمئن على تحضيرات المنتخب للمحفل القاري

بحضور الرميثي وبن غليطة.. مجلس إدارة الهيئة يطّلع على برنامج إعداد الأبيض لكأس آسيا ويطمئن على تحضيرات المنتخب للمحفل القاري
19 سبتمبر 2018 21:42

أطمأن معالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة ، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس آسيا الإمارات 2019 على استعدادات منتخبنا الوطني للمشاركة في البطولة ، حيث اطلع على برنامج إعداد المنتخب وما تحقق منه خلال الفترة الماضية والتحضيرات للمرحلة المقبلة ، رغبة في الوقوف على الاستعدادات والتجهيزات التي تمكن المنتخب من المنافسة على لقب البطولة التي ستشهد مشاركة 24 منتخباً آسيوياً للمرة الأولى في تاريخها .

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي جمع قيادة الهيئة العامة للرياضة مع مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة مروان بن غليطة

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة ، أن الاجتماع جاء رغبة من هيئة الرياضة للاطمئنان على كافة التجهيزات الخاصة باستضافة كأس اسيا 2019، والوقوف على استعدادات المنتخب الوطني للبطولة ، مشيراً إل أن الاجتماع استهل بكلمة لمعالي محمد خلفان الرميثي أكد فيها أهمية البطولة وضرورة خروجها في أبهى صورة سواء على الصعيد الفني أو التنظيمي، مؤكدا دعم الهيئة الكامل للجنة المنظمة المحلية للبطولة ولاتحاد الكرة والمنتخب الوطني، مشيداً بجهود الاتحاد في إعداد كافة المنتخبات الوطنية لمختلف البطولات المقبلة .
وأضاف أن مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة قدم شرحاً تفصيلياً عن برنامج إعداد المنتخب للبطولة سواء ما تم خلال الفترة الماضية، أو ما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً أن الاتحاد وفر كافة الإمكانات والعوامل التي تسهم في إنجاح مشاركة المنتخب في البطولة.

وتابع " الاتحاد وجه الشكر الى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي على جهوده في توفير كل الدعم لإنجاح هذا الحدث، وحرص الهيئة على دعم اتحاد الكرة والمنتخب من أجل الظهور المشرف في البطولة ، مؤكداً أهمية تضافر جهود الجميع ووقفوهم خلف المنتخب خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة حماس اللاعبين وضمان تحقيق نتائج إيجابية.

كما قدم عارف حمد العواني مدير البطولة، شرحاً مفصلاً عن آخر الترتيبات المتعلقة باستضافة الإمارات لهذا الحدث سواء من ناحية الفنادق التي تم اختيارهم لاستقبال ضيوف البطولة في مختلف المدن التي ستستضيف المنافسات، كما قدم شرحاً عن التجهيزات الخاصة بالملاعب التي ستتضيف المباريات
وشرح العواني خطة اللجنة المنظمة المحلية بالتعاون مع اتحاد الكرة لاستقطاب الجماهير، حيث سيتم تنظيم حملات ترويجية خلال الفترة المقبلة لحدث الجماهير على الحضور الكثيف والمساهمة في إنجاح الحدث، وتطرق العواني الى المشاريع المرتبطة بتنظيم البطولة واستقطاب المتطوعين، مؤكدا جاهزية الإمارات لاستضافة لهذا الحدث قبل موعده الرسمي.
كما أن يتم تشكيلة لجنة مشتركة من اتحاد الكرة وجمعية الإعلام الرياضي من أجل قيادة حملة إعلامية لدعم المنتخب ومؤازرة المنتخب.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©