السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الإمارات في قلب المستقبل

الإمارات في قلب المستقبل
18 سبتمبر 2018 00:49

فيما ينشغل كثيرون بالماضي ومراراته، ويستحضرون على الدوام حروبه وأزماته، تركز الإمارات على المستقبل وآماله، وتصنع من الأحلام حقيقة، وتحول الخيال إلى واقع، بتوظيف أدوات تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة، من أجل رفاهية المجتمع وراحة أفراده، لأن القيادة الحكيمة تريدنا دوماً في الصدارة.. وطناً للسعادة.


لذلك اختارت الدولة الانخراط بقوة في الجهود العالمية لمواجهة تحديات المستقبل، الآن وليس غداً. فبعد أن ظلت التنمية الاقتصادية في أطوارها التقليدية تتحقق بمعدلات عادية في كثير من المجتمعات البشرية خلال العقود الماضية.. تريد الإمارات، في إطار انطلاقتها الكبرى حالياً، تسريع معدلات التنمية بدرجة أكبر لتعظيم العائدات في وقت أقصر، من دون أي عقبات. وتكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة وأدواتها هي الحل.


لأنها، ببساطة، سوف تساعدنا من أجل «إيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه القطاعات التنموية»، كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أمس. وهي أيضاً التي تدعم فرص مواصلة الإنجازات وفق الخطط الاستراتيجية الطموحة، لوضع الإمارات في مصاف الدول الأكثر تقدماً، بحسب رؤية القيادة الحكيمة التي جعلت للمستقبل وزارة خاصة تحشد وتنظم الجهود الرسمية من أجل تحقيق هذا الهدف.


والآن، يتحقق ذلك، عبر تدريب الكوادر الوطنية وتطوير قدراتها ومهاراتها في إطار برنامج الإمارات للثورة الصناعية الرابعة الذي يستهدف تحويل التحديات إلى إنجازات.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©