الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

جنودنا.. أبطالنا

جنودنا.. أبطالنا
22 أغسطس 2018 00:43

في عيد الأضحى المبارك، يستحق أبناؤنا في ميادين الحق والواجب وساحات العطاء الإنساني تحية خاصة، وهم يمضون هذه الأيام المباركة؛ دفاعاً عن الوطن لرفع رايته، والذود عن حياضه، أو لتقديم العون لذوي الحاجة، بعيداً عن الأهل والأقارب والأحباب في الوطن الغالي.
إنهم رموز نبيلة، تجسد القيم الأصيلة التي تقوم عليها الدولة وسياستها وتوجهاتها، وهم أيضاً واجهة مشرفة، تمثل بجدارة شعب الإمارات بكل فئاته، ونموذج متألق لشبابنا الذي يسري في دمه حب وطنه والولاء لقيادته.
إنهم تعبير موجز عن أهم ما تقدمه الإمارات للعالم للمساعدة في مواجهة تحدياته على كل المستويات.. قوات عسكرية مدربة ومجهزة بأفضل الإمكانيات والعتاد للدفاع عن الحق ورد العدوان.. و«قوة ناعمة» تمثلها كفاءات بشرية، مهمتها الأساسية تخفيف المعاناة البشرية.
وقيادتنا الحكيمة لا تنسى أبداً هؤلاء الأبطال.. جنودها البواسل الذين تشهد على إنجازاتهم انتصاراتهم الباهرة ومسيرتهم المظفرة، وعطاؤهم اللامحدود في كل ساحة، يلبون فيها نداء الواجب. فهم محل تقدير واعتزاز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اللذين يحرصان دوماً على دعمهم، ورفع روحهم المعنوية ليكملوا مسيرة الفخر بمواقف مشرفة ترفع راية الإمارات.

الاتحاد

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©