السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

عساكم من عوّاده

عساكم من عوّاده
21 أغسطس 2018 00:52

ينطوي الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، على كل المعاني التي تمثل المحور الأساسي لقيم مجتمعنا، حيث التراحم والتعايش المشترك والإحساس بالأمن والأمان، وتماسك الأسرة ومشاعر السعادة والفرحة التي تعم الجميع، وتلاحم المجتمع مع القيادة، وإحساس الكل بأن «البيت متوحد»، وأن البنيان عال، ورايته خفاقة، وغده أفضل وأجمل.
وفي العيد تتجلى أيضاً أسمى مبادئ الدين الإسلامي الحنيف.. المحبة والإخاء والتسامح، بما يعكس جوهره النقي كرسالة سلام سماوية للإنسانية جمعاء، هدفها الأساسي أن ينعم الإنسان بالسكينة والأمان، عبر ترسيخ قيم العطاء والخير ومساعدة الآخرين.
وبالأمس، قدم الحجيج في عرفات للعالم أبهى صورة للمسلمين والإسلام، بأداء الركن الأعظم للحج بخشوع تام، ونظام دقيق في مشهد مهيب، يؤكد تميز الجهود الاستثنائية التي تقدمها السلطات السعودية في خدمة ضيوف الرحمن.
والإمارات تحتفل بهذه الأيام المباركة، بتجسيد مغزاها الحقيقي، عبر تقديم يد العون لمن يحتاجونه من الشعوب الصديقة والشقيقة، وبتجربتها النموذجية في احتضان أكثر من 200 جنسية من شتى بقاع العالم، يتعايشون معاً بتناغم ووئام.
و«الاتحاد» في هذه المناسبة السعيدة تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة، وشعب الإمارات، والمقيمين على أرضها الطيبة والشعوب الإسلامية والعالم أجمع، متمنية دوام الاستقرار والرخاء لبلدنا الغالي، وداعية المولى عز وجل من أجل أن ينعم العالم بالسلام والاستقرار والأمن...وعساكم من عوّاده.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©