الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
«قمة الكبار» تخطف الأنظار في «ختام الثامنة»
«قمة الكبار» تخطف الأنظار في «ختام الثامنة»
الخميس 28 أكتوبر 17:30

 
معتصم عبدالله (دبي)
لا صوت يعلو على «قمة الكبار»، والتي تجمع شباب الأهلي «الوصيف»، بضيفه العين «المتصدر»، في ختام الجولة الثامنة لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي تشهد إقامة أربع مباريات غداً «الجمعة»، تجمع بجانب «قمة الصدارة»، الظفرة مع الوحدة، الإمارات مع الوصل، وخورفكان مع عجمان.
وتتجه كل الأنظار صوب استاد راشد في الموقعة المرتقبة بين «الفرسان» و«الزعيم»، والتي تحمل الرقم 90، في تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري، والـ 23 في «دوري المحترفين»، حيث فاز شباب الأهلي في 7 مقابل 11 للعين، وحسم التعادل 6 مباريات.
وعلى استاد حمدان بن زايد، تترقب جماهير «العنابي» الظهور الأول لفريقها مع المدرب الفرنسي الشاب جريجوري العائد إلى قيادة الوحدة، خلفاً للهولندي «المقال» تين كات، في المواجهة أمام مضيفه الظفرة الذي يقوده البرازيلي ميكالي، والذي نجح بدوره في قيادة «الفارس» إلى الفوز في أول مباراة يشرف فيها على الفريق في الدوري أمام عجمان 3-1 في الجولة الماضية.
ويشعل فارق النقطتين المواجهة المرتقبة بين خورفكان «الثامن» برصيد 9 نقاط، وضيفه عجمان «السابع»، في المقابل يطارد «الصقور» المنتشي بفوزه الأول في الموسم خلال مباراة العين 1-0 في كأس رابطة المحترفين، الفوز الأول أيضاً في الدوري أمام ضيفه الوصل المتألق مؤخراً بتأهله إلى ربع النهائي على حساب بني ياس 4-1 في مجموع مباراتي الدور الأول.

 


الجمعة

الظفرة - الوحدة 18:15
الإمارات - الوصل 18:15
خورفكان - عجمان 20:30
شباب الأهلي - العين 20:30

الأكثر قراءة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2021©