شباب روس يتسلقون قباب سان بطرسبورج

تاريخ النشر: 2014-08-29

يلتقط آلاف السياح سنوياً صوراً للقباب المذهبة في سان بطرسبورج إلا أن حفنة من الشباب يفضلون التقاط صورهم من أعلى هذه القباب التي يتسلقونها مخاطرين

الفنون القتالية المختلطة تغير مجرى حياة أبطالها في الريف الصيني

تاريخ النشر: 2014-08-29

غير الصيني ياو هونغانع مجرى حياته في الريف بفضل مهاراته في المصارعة، شأنه في ذلك شأن الكثير من أبطال الفنون القتالية المختلطة في الصين. وياو بطل

إطلاق سراح الذراع اليمنى لأبرز تجار المخدرات بكولومبيا

تاريخ النشر: 2014-08-29

خرج جون خايرو فيلاسكيس الذراع اليمنى لتاجر المخدرات الكولومبي بابلو إسكوبار من السجن بعدما أمضى ثلثي عقوبته وتعاون مع السلطات القضائية، معترفاً بأنه

شاب ثمل في منزل زعيم المعارضة الكندية

تاريخ النشر: 2014-08-29

هز دخول مجهول ليلاً إلى منزل جاستن ترودو زعيم الحزب الليبيرالي الأوساط السياسية الكندية قبل اكتشاف أن الشاب الثمل قد أخطأ بكل بساطة في المنزل.

إغلاق حديقة حيوانات صوفيا بسبب حالات نفوق غامضة

تاريخ النشر: 2014-08-29

أعلنت رئيسة بلدية صوفيا يوردانا فانداكوفا الثلاثاء أن حديقة الحيوانات الرئيسية في العاصمة البلغارية أقفلت مؤقتاً أمام الزوار بعدما نفق عدد من

بولو الفيلة»

تاريخ النشر: 2014-08-29

لاعبون تايلانديون يتنافسون في المباراة النهائية لكأس الملك لكرة «بولو الفيلة» التي تقام في محافظة «ساموت براكان» لتشجيع السياحة في شهر أغسطس من كل

بولو الفيلة»

«ناشئة الشارقة» تضع برامجها في خدمة منظومة النهضة

تاريخ النشر: 2014-08-29

صيف ممتع وحفل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة احتضنته مراكز ناشئة إمارة الشارقة وضواحيها على مدار الشهرين المنصرمين، متبنية من خلاله جملة من

«ناشئة الشارقة» تضع برامجها في خدمة منظومة النهضة

مكاسب «عيد الفطر» تحمس المنتجين لعرض أفلامهم في «الأضحى»

تاريخ النشر: 2014-08-29

يتحمس العديد من منتجي وموزعي السينما لعرض المزيد من الأفلام السينمائية الجديدة خلال عيد الأضحى المقبل، وجاء حماسهم رغم أنه يزامن العام الدراسي

مكاسب «عيد الفطر» تحمس المنتجين لعرض أفلامهم في «الأضحى»

فاطمة الحوسني: مشاركتي في «قبل الأوان».. «غلطة الشاطر»

تاريخ النشر: 2014-08-29

تعدّ من الأسماء التي استطاعت أن تحجز لنفسها مكانة بارزة على صعيد الدراما الإماراتية والخليجية، حيث تمتلئ مسيرتها الفنية بالنجاحات والإنجازات منذ

فاطمة الحوسني: مشاركتي في «قبل الأوان».. «غلطة الشاطر»

اختتام فعاليات «صيف ‬الفنون 2014» بالشارقة

تاريخ النشر: 2014-08-29

أختتمت أمس الخميس فعاليات الدورة الخامسة من «صيف ‬الفنون 2014» التي ‬نظمتها ‬إدارة ‬الفنون ‬بدائرة ‬الثقافة ‬والإعلام ‬بالشارقة، ‬التي بدأت في الأول

اختتام فعاليات «صيف ‬الفنون 2014» بالشارقة

جينيفر أنيستون «مخرجة سينمائية»

تاريخ النشر: 2014-08-29

ذكرت تقارير إخبارية أمس أن الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون تسعى حالياً لاختيار الفيلم المناسب لكي تبدأ مشوارها الفني كمخرجة سينمائية. وأفاد موقع

جينيفر أنيستون «مخرجة سينمائية»

من سيرة الرسول الكريم

تاريخ النشر: 2014-08-29

- اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال،

قاضية أميركية ترفض دعوى «آبل» لمنع بيع هواتف «سامسونج»

تاريخ النشر: 2014-08-29

رفضت قاضية في كاليفورنيا الأربعاء محاولة من جانب شركة «آبل» لحظر منتجات لمنافستها «سامسونج» تنتهك براءات اختراع هاتف الـ «آي فون». وكانت «آبل» ترغب

«لامبورجيني أفينتادور» الجديدة قفزة هائلة إلى المستقبل

تاريخ النشر: 2014-08-29

كما للسيارات الفارهة التي تمتاز بفخامتها وجودة صناعتها عنوان تتزعمه البريطانية رولز رويس، للأنواع الرياضية الفائقة السرعة عنوان أيضاً، تتزعمه

«لامبورجيني أفينتادور» الجديدة قفزة هائلة إلى المستقبل

«صيف الفنون» احتفالية ترسي مناخات فنية بالشارقة

تاريخ النشر: 2014-08-29

سعياً لإرساء مناخات فنية خصبة للأجيال الجديدة تسهم في الارتقاء بذائقتهم الفنية، وتمنحهم لحظات من الحيوية والترفيه والتذوق الممتعة أثناء عطلتهم

«صيف الفنون» احتفالية ترسي مناخات فنية بالشارقة

نيسان GT-R.. ماذا لو لم يكن لديك منافس؟

تاريخ النشر: 2014-08-29

عندما تفكر في اختيار عنوان لموضوع أو خبر معين، يتبع أغلب المحررين والصحفيين المثل الشهير القائل:

نيسان GT-R.. ماذا لو لم يكن لديك منافس؟

المحجبات والصيف .. أناقة محتشمة ورقة وألوان جريئة

تاريخ النشر: 2014-08-27

البحر والسماء الصافية والخضرة والزهور بألوانها البديعة شكلت المصادر الأساسية للإلهام التي حركت عقل وأنامل مصممة الأزياء الشابة نعيمة كامل؛ لتطرح في

المحجبات والصيف .. أناقة محتشمة ورقة وألوان جريئة

فيديو.. «حب ملكي» في صالات العرض المحلية.. غداً

تاريخ النشر: 2014-08-27

شدد المنتج والمؤلف الإماراتي جمال سالم على ضرورة الاهتمام بالحراك السينمائي ودعم الأعمال الفنية الإماراتية، خصوصاً بعدما واجه صعوبة كبيرة في تمويل

فيديو.. «حب ملكي» في صالات العرض المحلية.. غداً

انتصار تعود مع هشام سليم إلى «أهل إسكندرية»

تاريخ النشر: 2014-08-27

تستأنف انتصار خلال أيام دورها في مسلسل «أهل اسكندرية» الذي خرج من السباق الدراما الرمضانية في آخر لحظة وفي الوقت نفسه تتلقى التهاني من الجمهور

انتصار تعود مع هشام سليم إلى «أهل إسكندرية»

«حروف»..يعزز مهارات الأطفال الإلكترونية باللغة العربية

تاريخ النشر: 2014-08-27

اختتم في مربى الشارقة للأحياء المائية مؤخراً، المخيم الصيفي لـ«حروف»، التابع لمجموعة «كلمات»، الذي يهدف إلى تحقيق الفائدة والمتعة للأطفال الذين

«حروف»..يعزز مهارات الأطفال الإلكترونية باللغة العربية

العودة إلى المدارس قديماً.. بهجة يحدوها الأمل بغد أفضل

تاريخ النشر: 2014-08-27

يلخص مجموعة من التربويين كيفية الاستعداد قديما للعودة إلى المدارس، مؤكدين أنه استعداد يتسم بالكثير من البهجة واللهفة على الرغم من بساطته، مؤكدين أنهم

العودة إلى المدارس قديماً.. بهجة يحدوها الأمل بغد أفضل

انطلاق العام الدراسي فرصة لتأكيد أهمية التغذية الصحية

تاريخ النشر: 2014-08-27

تمنح نهاية العطلة الصيفية وبداية الموسم الدراسي فرصة متجددة لتحفيز الأطفال على اتخاذ خطوة جديدة تساعد في تحضير الأطفال لمستقبلهم، من خلال تعريفهم

انطلاق العام الدراسي فرصة لتأكيد أهمية التغذية الصحية

اتباع الأساليب التربوية السليمة يحقق التفوق الدراسي للطلبة

تاريخ النشر: 2014-08-27

يلعب العامل التربوي الدور الرئيس خلال فترة الاستعداد لدخول المدارس، كونه يسهم في الإعداد الصحيح لكل من الأسرة والطالب، حتى يبدأ العام الدراسي الجديد

اتباع الأساليب التربوية السليمة يحقق التفوق الدراسي للطلبة

موضة الشتاء

تاريخ النشر: 2014-08-27

عارضة تسير على منصة أسبوع لاكام لموضة شتاء 2014، الذي اختتم فعالياته مؤخراً في مومباي، مرتدية زياً من تصميم كاريشما شاهاني. (إيه بي

موضة الشتاء

دلال عبد العزيز صعيدية «الميراث الملعون»

تاريخ النشر: 2014-08-27

تستعد الفنانة دلال عبد العزيز لتصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «الميراث الملعون»، تأليف محمد صفاء عامر، إخراج محمد حلمي، ويشاركها البطولة الفنان صلاح

دلال عبد العزيز صعيدية «الميراث الملعون»

شعبان عبد الرحيم: دخلاء المهنة أساؤوا للفن الشعبي

تاريخ النشر: 2014-08-27

أبدى المغني الشعبي شعبان عبد الرحيم سعادته بنجاح أغنية «النور عمال بيقطع»، كلمات إسلام خليل، لافتاً إلى أنها أصبحت فوضى، والغناء أصبح مهنة من لا مهنة

شعبان عبد الرحيم: دخلاء المهنة أساؤوا للفن الشعبي

محمد رمضان يبتعد عن البلطجة ويرتدي جلباب «واحد صعيدي»

تاريخ النشر: 2014-08-27

ينتظر الممثل محمد رمضان عرض فيلمه الجديد «واحد صعيدي»، تأليف عبد الواحد العشري، إخراج إسماعيل فاروق، ويشاركه البطولة راندا البحيري ونيرمين ماهر،

محمد رمضان يبتعد عن البلطجة ويرتدي جلباب «واحد صعيدي»

تاج العروس .. إكسسوارات شعرها ليلة زفافها

تاريخ النشر: 2014-08-27


تشكيلة جديدة من أكسسوارات الشعر لعروس بسيطة وأنيقة، قدمتها المصممة زينة كاش لعام 2014، مع مجموعة رائعة من فساتين الزفاف لإطلالة عروس لافتة

تاج العروس .. إكسسوارات شعرها ليلة زفافها

«عاشو» ألبوم جديد للتونسي محمد الجبالي

تاريخ النشر: 2014-08-27

يستعد النجم التونسي محمد الجبالي لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «عاشو» ويضم 15 أغنية بين الجديد والريمكس والدويتو، ويحتوي على أغنيات «روح الروح»

«عاشو» ألبوم جديد للتونسي محمد الجبالي

علا غانم تقع في «شبكة المزاج»

تاريخ النشر: 2014-08-27

وافقت علا غانم على القيام ببطولة فيلم «شبكة المزاج» أمام أحمد فهمي وهاني عادل وحسن حسني وعايدة رياض ولطفي لبيب وإخراج سيد سيف، وتدور أحداثه في إطار

علا غانم تقع في «شبكة المزاج»

ما هي أفضل مقدمة غنائية لمسلسلات رمضان؟

أليسا في مسلسل "لو"
أحلام في " حب في الأربعين"
بلقيس في " مسكنك يوفي"
ماجد المهندس " للحب كلمة"
شما حمدان "قبل الأوان"
نبيل شعيل " سمة منال"