السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«نموذج دبي» يعلن معايير تقييم دورة التحسين 2016

«نموذج دبي» يعلن معايير تقييم دورة التحسين 2016
27 يوليو 2016 23:12
دبي (وام) أعلن مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي معايير التقييم لدورة التحسين السنوية لعام 2016 وذلك خلال اللقاء الذي أقيم لفرق وقادة الابتكار المشاركة في الدورة لهذا العام والذين يمثلون 32 جهة حكومية إضافة إلى فرق سباق بناة المدينة بدورتيها الأولى والثانية. وتم خلال اللقاء الإعلان عن مستجدات الفئات التي تضم فئات للخدمات والمبادرات وفئات الأفراد وفئات قنوات تقديم الخدمة وشملت المستجدات تقييم 5 فئات مندرجة تحت «منظومة الجيل الرابع» التي وجه بتطبيقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهي فئة «أفضل جهة في مجال تقديم الخدمات» تمنح للجهة التي تحقق أفضل نتيجة في المعيار الرئيسي «خدمات سبع نجوم « ضمن محور تحقيق الرؤية و»فئة أفضل خدمة حكومية مشتركة» و»فئة أفضل جهة في تصنيف النجوم» و»فئة أفضل مدير مركز خدمة» و فئة «أفضل موظف سعادة» والتي تهدف إلى تحفيز وتكريم نجوم الخدمة من موظفي الصف الأمامي. وتطرق اللقاء إلى الفئات الأخرى التي سيتم تقييمها هذا العام على أن يتم استقبال طلبات الترشح لها في الفترة ما بين 22 و 28 سبتمبر المقبل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بذلك وهي جائزة الجمهور وكأس بناة المدينة وجائزة الرقم واحد وفئة أفضل خدمة حكومية جديدة وفئة أفضل مبادرة حكومية ريادية وفئة أفضل شراكة مع الجمهور وفئة أفضل تعاون داخلي لتحسين الخدمة وفئة أفضل شراكة مع القطاع الخاص، ولفئات الأفراد كل من فئة أفضل قائد ابتكار وأفضل فريق ابتكار وأفضل نجم للتكامل الذكي وأفضل مدير مركز اتصال..وفئات قنوات تقديم الخدمة: فئة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول وفئة حياة المتعامل «تطبيق ذكي مشترك» وفئة أفضل موقع إلكتروني وفئة أفضل مركز اتصال. وقال عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي إن الإعلان عن معايير التقييم لدورة التحسين السنوية لعام 2016 يأتي في إطار الحرص على تقدير الجهود التي قامت بها الجهات الحكومية في مجال تحسين الخدمات الحكومية خلال هذه الدورة واستكمالا للعمل الدؤوب في الجهاز الحكومي للارتقاء بأداء خدماته وتأكيدا على السعي الدائم لتحسين الخدمات الحكومية وإسعاد المتعاملين خلال تلقيها للخدمات على مدار الساعة».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©