الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فيديو..ضابط شرطة يعنف طالبة في فصلها أثناء اعتقالها

28 أكتوبر 2015 12:05

أظهرت مقاطع فيديو، عملية اعتقال طالبة أميركية أثناء حصة في مدرستها بولاية كارولينا الجنوبية، ما أثار جدلا كبيرا في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة.

وبثت شبكة "ايه بي سي" الأميركية، مقاطع الفيديو التي أظهرت ضابط شرطة أبيض من قوة حماية مدرسة "سبرينغ فالي" الثانوية وهو يعتقل طالبة سمراء بعد شدها بعنف من مكتبها وسحبها على الأرض.

وأكد مسؤولو المدرسة وقوع الحادثة، وقالوا إنهم يتعاونون مع الشرطة المحلية في التحقيق بشأن ما حدث بعد انتشار مقاطع الفيديو حول الواقعة.

وقال زملاء الطالبة، الذين حضروا الواقعة، إن الحادثة وقعت عندما طلب المدرس من الطالبة ترك الفصل، إلا أنها رفضت الانصراف، ما دفع المعلم إلى استدعاء الشرطة للتصرف حيال الأمر.

وأكد الطالب توني روبينسون، الذي صور الواقعة على هاتفه المحمول، أن الأمر كان مرعبا للجميع، وهو ما دفعه لتصوير ماذا يحدث، بينما قالت الطالبة نيا كيني إن الضابط هددها بالاعتقال هي الأخرى عندما حاولت التدخل للدفاع عن زميلتها.

من جانبه، أعرب رئيس إدارة الشرطة ليون لوت عن "انزعاجه الشديد" إزاء الواقعة. وأكد أن الضابط المتورط سيحال إلى الجهات الإدارية للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©