• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

لجنة الرد على خطاب الافتتاح تنتهي من إعداد تقريرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

دبي- سامي أبو العز:

عقدت لجنة الرد على خطاب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في افتتاح المجلس الوطني الاتحادي اجتماعا لها اليوم بمقر فرع الأمانة العامة للمجلس بدبي برئاسة سعادة سلطان صقر السويدي رئيس اللجنة. وانتهت اللجنة من مناقشة مشروع الرد على الخطاب وإدخال التعديلات الملائمة عليه على أن ترفع تقريرها لرئيس المجلس تمهيدا لمناقشته في جلسة الأسبوع المقبل.

وأوضح سعادة سلطان صقر السويدي أن التقرير تضمن القضايا التي تهم الوطن والمواطن منوها بأن اللجنة اجتهدت في أن تكون القضايا التي يتضمنها الرد متعلقة بالوطن والمواطن وتشمل التنمية والصحة والتعليم والإسكان وتوظيف المواطنين وتأهيل الكوادر الوطنية وزيادة المخصصات وتحديث القوانين والتشريعات وتفعيل دور المجلس الوطني في المرحلة القادمة ليشمل الدور التشريعي والرقابي.

وأوضح السويدي أن أعضاء اللجنة أكدوا أن رئيس الدولة يولي الوطن والمواطن اهتمامه لتوفير الحياة الكريمة لهم في الجوانب الصحية والتعليمية، وإعداد الكوادر الوطنية، وتحديث القوانين والتشريعات وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال