• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

10 أهداف في النصف الأول لآخر 3 مباريات بملعبه

العين «زعيم البدايات» بـ «السرعة الفائقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

مراد المصري (العين)

من جديد.. يؤكد العين أنه متخصص في البدايات السريعة، على ملعب هزاع بن زايد، خصوصاً في المباريات الثلاث الأخيرة التي سجل خلالها 10 أهداف في الشوط الأول، بواقع 3 أهداف أمام حتا، و4 أهداف في شباك عجمان، ليكمل الأمور بالثقة نفسها والسرعة في لقاء الإمارات مساء أمس الأول، حينما سجل ثلاثية في الشوط الأول، حسم بها صدارة ترتيب دوري الخليج العربي، حتى إشعار آخر، حيث تتوقف البطولة حتى 23 فبراير الجاري.

وبدا وكأن «الزعيم» يسابق نفسه في سرعة تسجيل الأهداف أمام جماهيره، حينما سجل في مرمى «الإعصار» بعد 22 دقيقة، ووصل إلى الهدف الثالث في الدقيقة 44، فيما استهل مواجهة عجمان بثنائية في أول 14 دقيقة، وبلغ الهدف الرابع في الدقيقة 30، ليعود مرة أخرى أمام «الصقور» ويجهز عليه بثنائية في الدقيقتين 3 و16، وأكمل الثلاثية في الدقيقة 40.

وشكلت المباراة مناسبة جديدة للعين لطمأنة جماهير قبل موقعة الهلال السعودي في أولى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي يخوضها يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الرياض، علماً أنه في جميع البطولات منذ بداية عام 2018، خاض 7 مباريات وحقق فيها 6 انتصارات وتعادل مرة واحدة، دون أن يخسر، وسجل 23 هدفاً، واستقبل 4 أهداف فقط وخرج بشباك نظيفة 4 مرات.

وشهدت المباراة مواصلة تألق المصري حسين الشحات الذي نجح بـ«الخلطة الفرعونية» من رفع غلته إلى 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة في الدوري، منذ انضمامه إلى العين في الانتقالات الشتوية، فيما جاءت البشرى السارة لمنتخبنا الوطني، بتطور أداء أحمد خليل، بعد غيابه عن الدور الأول، ورفع رصيده إلى هدفين وأصبح يرسخ مكانه في قائمة الفريق، وسط صحوة بارزة من البرازيلي كايو الذي سجل هدفاً وصنع آخر وسط أداء متصاعد في المباريات في الماضية.

من جانبه شكلت المباراة مناسبة خاصة للكرواتي زوران ماميتش مدرب العين، بعدما عادل رقم الفرنسي الراحل عبد الكريم ميتسو بالوصول إلى 19 مباراة متتالية دون خسارة في الدوري، وهو الرقم الذي بدأه زوران منذ نهاية الموسم الماضي، لكنه انفرد بوصفه أول مدرب لا يعرف الخسارة في أول 16 مباراة في الدوري مع العين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا