• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

بحث تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الإمارات واليابان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

بحثت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الاقتصاد أمس مع الدكتور جونيتشي أوجي رئيس شركة ''نامورا القابضة'' اليابانية العلاقات الاقتصادية التي تربط الإمارات واليابان وإمكانية تطويرها مستقبلاً ووسائل تعزيز الاستثمارات اليابانية في دولة الإمارات.

وأشاد الجانبان خلال الاجتماع بالتعاون الاقتصادي المتنامي بين دولة الإمارات واليابان مؤكدين أهمية تطوير هذه العلاقات الاقتصادية بشكل مستمر عبر استغلال الفرص الاستثمارية القائمة في البلدين، وقدمت معالي وزيرة الاقتصاد عرضاً وافياً عن التطورات الاقتصادية في الإمارات وخطط الحكومة في التنويع الاقتصادي عبر الاستفادة من الإمكانات الكبيرة المتوفرة بالدولة في مختلف القطاعات.

وأكدت معاليها خلال اللقاء على امتلاك الإمارات فرصاً استثمارية كثيرة في مختلف القطاعات والمجالات، مشيرة إلى ترحيب الإمارات بالاستثمارات اليابانية داعية الشركات اليابانية للاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الإمارات في كافة المجالات.

من جانبه أكد أوجي حرص شركته والشركات اليابانية على تعزيز استثماراتهم في دولة الإمارات من خلال الاستفادة من المقومات والفرص الغنية القائمة في الإمارات، وأشاد بمستوى التطور الاقتصادي والعمراني في دولة الإمارات. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال