• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يقام مايو المقبل في دبي

«بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015» يركز على ماكينات التغليف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يشارك عدد كبير من أبرز المنتجين الدوليين لمواد وماكينات التغليف في دورة «بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015»، التي تنطلق في شهر مايو المقبل، فمع استمرار نمو سوق منتجات التجميل في الشرق الأوسط بمعدلات ملحوظة، يلاحظ كذلك تنامي الطلب على مواد وماكينات الجودة للتعبئة والتغليف من مصنعي وموردي منتجات التجميل والرعاية الشخصية في المنطقة، وتعد قطاعات الماكينات والتغليف والمواد الخام من بين الفئات الأسرع نموا في «بيوتي ورلد الشرق الأوسط 2015».

ويؤكد منظمو المعرض في «ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط» أن حصة الماكينات والتغليف والمواد الخام شهدت نمواً بنسبة 57 %، خلال السنوات الأربع الماضية، ولاتزال تنمو بخطى سريعة، ومن المتوقع أن يستعرض أكثر من 200 عارض أحدث تشكيلات منتجاتهم خلال الدورة العشرين القادمة من «بيوتي ورلد الشرق الأوسط».

وتشير الأبحاث السوقية الصادرة عن شركة يورو مونيتور انترناشيونال إلى أن حجم استهلاك مواد التغليف في صناعة التجميل والرعاية الشخصية في الشرق الأوسط وأفريقيا من المنتظر أن يصل إلى 5.7 مليار وحدة عام 2019 مقابل 4.6 مليار وحدة في 2014، وتأتي السعودية ومصر والإمارات في صدارة أسواق المنطقة.

وتوضح يورو مونيتور أن أبرز التوجهات تتضمن تزايد الامتياز بما في ذلك استخدام التغليف الثانوي لزيادة جاذبية المنتج وزيادة العمر الافتراضي، كما يتزايد اهتمام مصنعي أدوات التجميل ومنتجات الرعاية الشخصية براحة زبائنهم من خلال الأفكار الجديدة للتغليف والتوزيع التي تتيح وسائل استخدام أكثر مرونة.

وفي دول الطقس الحار، مثل الإمارات، كان هناك استخدام متزايد للعلب المعدنية كتعليب لمنتجات الوقاية من أشعة الشمس التي أثبتت شهرة كبيرة في الدولة، كما كانت العبوات البلاستيكية الصلبة لمنتجات مزيلات العرق الرجالية، كانت من الفئات التي حققت نمواً ملحوظاً؛ بفضل الاهتمام المتنامي الذي يشهده قطاع الزينة الرجالية عالمياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا