• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

المواطنون: محمد بن راشد حول أحلامنا إلى واقع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

أشاد المواطنون الذين زاروا نماذج مشروع مجمع الورقاء التابع لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان ، بمستوى وجودة المشروع وأكدوا أنه حلم لكنه لم يكن غريبا على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومؤسسته الإسكانية، وقالوا إن تنفيذ مثل هذا المشروع يعد إنجازا عربيا وليس محليا لافتين إلى أن شركة ''إعمار العقارية'' شركة عالمية وتميزت ببناء المساكن ذات الجودة العالية التي تدهش كل إنسان يزور المشاريع التي تنفذها، داعين إلى بناء أكبر عدد من المساكن في مختلف المناطق لسد العجز السكاني في إمارة دبي. المواطن عبد الصمد الملا والذي يعمل مدرسا قال إن المشروع حلم كل مواطن ونحن بدورنا نشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومؤسسته السكنية وشركة إعمار العقارية الذين وفروا مثل هذا المشروع الضخم والذي وصل للعالمية في مجال توفير السكن للمواطنين ونطالب بتوسيع نطاق المشروع وبناء أكبر عدد من المساكن في مختلف المناطق في الإمارة.

وأضاف: لقد أعجبني النموذج الإسلامي بشكل كبير وأعتقد أن العديد من المواطنين سيفضلونه لما يتميز به من روعة خارجية وتوزيع داخلي متميز وقال إنه يعتقد أن تصميم المطابخ داخل الفلل شكل سلبية حيث أن ذلك يتناسب مع الغربيين أكثر منه مع المواطنين.

كسرت القاعدة

من جانبه قال المواطن علي صالح عبدالله ان جميع ما اطلع عليه من نماذج دفعه للتعلق بشراء منزل مؤكدا ان جميع النماذج تتناسب مع المواطنين وان النموذجين الإسلامي والمحلي سيتصاعد عليهما الطلب وذلك لجمال واجهتهما الخارجية وتوزيعهما الداخلي .

وشكر صالح صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذا الإنجاز وقال ان سموه حمل جميع الأعباء التي كانت تقع على المواطن الذي كان يعاني أشد المعاناة من مكاتب الاستشارة الهندسية وشركات المقاولات التي درجت على توقف المشاريع وطلب الزيادات المالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال