• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الاحتلال ينفذ أكبر عملية اجتياح لنابلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

غزة - علاء المشهراوي والوكالات:

استشهدت السيدة يسرى أحمد الرجبي (60 عاما) من حي بيت حنينا في القدس الشريف، متأثرة بجروح أُصيبت بها قبل نحو أسبوعين أثناء المواجهات للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

وشنت قوات الاحتلال الاسرائيلي، منذ ساعات الصباح الأولى من يوم أمس أكبر عملية مداهمة وتفتيش في نابلس منذ العام 2000 وقالت إنها تبحث عن 6 نشطاء في المقاومة، وان العملية غير محددة بزمن معين.

وقامت قوات الاحتلال ببث بيانات تحذيرية للمواطنين ولنشطاء الانتفاضة، من مغبة التعرض لها وطالبتهم دون جدوى بتسليم المطاردين ، وذكر شهود أن جنود الاحتلال، يقومون بخلع أبواب عدد من المنازل بواسطة العتلات وخاصة في الاحياء البلدة القديمة.

واستولت قوات الاحتلال على موجات البث التابعة للاذاعات والتلفزيونات المحلية، وبثت بيانات موجهة بشكل خاص لأهالي البلدة القديمة والسوق التجاري تطالبهم بالتزود بالمياه والغذاء، والانتظار لحين الإعلان عن رفع التجول. كما قام جيش الاحتلال ببث بعض أسماء المواطنين بذريعة انهم مطلوبون ودعاهم إلى تسليم أنفسهم.وأوضحت المصادر أن جنود الاحتلال حاصروا، عددا من المنازل في حي رفيديا، واعتلقوا عشرة اشخاص عرف منهم: تامر حجاب، وسائد خضر تفاحة وشقيقه مهند. ... المزيد