• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

سعود القاسمي يتوج الفائزين في نصف ماراثون رأس الخيمة

بيدان يحتفظ باللقب ويحقق رقماً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن سباق نصف ماراثون رأس الخيمة، يعكس قصة تميز الإمارات بلد النجاحات والأمن والاستقرار، وذلك باستقبال المشاركين من الجنسيات المختلفة، وسط أجواء السعادة والتجمع الرياضي للمنافسة الشريفة على المراكز الأولى في «النسخة 12» من الماراثون لمسافة 21 كيلومتراً، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من المعنيين بالأمر في تنظيم الماراثون، وتهيئة الظروف الملائمة لنجاحه وتطوره، بعد تزايد عدد المشاركين من الجنسين، ووصولهم إلى 3470 عداءً وعداءة من 103 دول.

وقال صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، لدى حضوره نصف ماراثون رأس الخيمة أمس، بمشاركة سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، إن الرياضة مهمة لصحة الإنسان، كما أن الروح الرياضية التي يتحلى بها الجميع تمنحهم فرصة التعايش مع محيطهم بطريقة حضارية، في ظل التسامح والقبول بالمنافسة الشريفة، في كل أنحاء الدولة التي تنعم بالأمن والسلام والاستقرار والمحبة والسعادة.

وأوضح سموه أن المرأة شقيقة الرجل، وهي تضطلع بدورها الإيجابي في المجتمع، وجديرة بالثقة التي حظيت بها للعمل في جميع المجالات، مشيراً إلى أن الدين الإسلامي الحنيف يحثنا على احترامها.

وحرص سموه على متابعة السباق، وتتويج الفائزين بالمراكز الأولى، وقدم التهنئة لهم على الجهود التي قاموا بها، للوصول إلى منصة التتويج، كما حرص سموه على التقاط الصور التذكارية مع المشاركين وأفراد الجمهور والأطفال في أجواء رائعة عكست درجة النجاح الكبيرة للنسخة الجديدة من نصف الماراثون.

وشهد الماراثون في نسخته الـ12 أمس ضمن المحترفين، تتويج الكيني بيدان كاروكي بالمركز الأول، في فئة الرجال، بزمن قدره 58 دقيقة و42 ثانية، ليحافظ على اللقب، بعد منافسة قوية، كما أنه نجح في تحطيم رقمه السابق، وهو 59 دقيقة و10 ثوانٍ بفارق 38 ثانية، بينما حل وصيفاً الإثيوبي جيمال يمر، بزمن 59 دقيقة، وجاء الكيني كيبتي كينا ثالثاً بزمن 59 دقيقة و6 ثوانٍ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا