• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

دوري للكيك بوكسينج ينطلق 22 فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - حدد اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج يومي 22 و23 فبراير المقبل موعدا لانطلاقة أول دوري لمنافسات الكيك بوكسينج التي تستمر حتي مايو المقبل، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس الأول بمقر الاتحاد، بناء على توجيهات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بانطلاقة الموسم الرياضي لكافه دوريات المصارعة والجودو والكيك بوكسينج.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي أن لعبة الكيك بوكسينج تسير على خطى الجودو والمصارعة خلال الفترة المقبلة، اعتماداً على القاعدة السنية التي تضم قطاعا كبيرا من اللاعبين الصاعدين الذين شهدتهم البطولتان الماضيتان، بعد توفير كافة متطلبات النجاح لنشر اللعبة على أن تكون الانطلاقة من خلال الفئات العمرية التي تمثل مستقبل اللعبة وعنوان طفرتها، على أن يتواصل الاهتمام تدريجيا بمزيد من الاهتمام بالجوانب الفنية وتسخير كافة إمكانات النجاح، لمزيد من الصقل والاحتكاك لحداثة اللعبة التي احتضنها الاتحاد مؤخرا. حضر الاجتماع محمد جاسم أمين السر المساعد بالاتحاد والكابتن جمعة بن جامع المدرب، والسكرتير الفني للعبة بالاتحاد وممثلي 13 ناديا من مختلف الأندية.

وتفاكر الحضور حول كافة متطلبات الانطلاقة، واستثمار قاعدة اللعبة على مستوى الدولة التي تكشفت خلال البطولتين التجريبيتين الأخيرتين، علي أن يواكب انطلاقة منافسات الدوري تشكيل أول منتخب للعبة، مع مراعاة أن يكون التركيز على المراحل السنية ممثلة في فئات الأشبال والناشئين والشباب فقط. وتم في الاجتماع شرح تعديلات قانون اللعبة حسب لائحة الاتحاد الدولي للعبة “الواكو” بما يسهم في زيادة الفائدة الفنية لدى جميع المدربين، على أن يتم تعميم تلك اللوائح الفنية على جميع الأندية الممارسة في الدولة، كما تم توزيع استمارات تسجيل اللاعبين بهدف حصر المسجلين في عضوية كل فريق، مع اعتماد الأندية من قبل الاتحاد وتوزيع اللائحة التنظيمية. وتقرر أن يكون الفحص الطبي إلزاميا على جميع اللاعبين في العيادة التخصصية التابعة للاتحاد بمقر الاتحاد بإشراف كوادر طبية متخصصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا