• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا لهوكي الجليد يتطلع إلى الفوز في المحطة الثانية اليوم

منغوليا تكتسح سنغافورة في افتتاح كأس التحدي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

يلتقي منتخبنا الوطني لهوكي الجليد نظيره السنغافوري في ثاني مبارياته بكأس التحدي الآسيوي التي افتتحت في أبوظبي امس، ويعول المنتخب على تحقيق الفوز بأكبر نتيجة ممكنه من أجل ضمان فارق الأهداف لمصلحته، كون البطولة تلعب بنظام الدوري من دور واحد بتجميع النقاط، ومن المتوقع أن يدفع مدرب المنتخب بالتشكيلة الأساسية اليوم، لضمان التقدم بفارق مريح، ثم القيام بالمداورة في الشوطين الأخيرين، حتى لا يستنفد طاقة جميع اللاعبين في المباريات الافتتاحية.

وفي المباراة الثانية اليوم يلتقي المصنف الأول وحامل لقب البطولة الصين تايبيه بالمنتخب التايلندي الذي يواجه صعوبة كبيرة أمام المصنفين الأول والثاني في البطولة الآسيوية عندما خاض أول لقاءاته أمام منتخبنا الوطني ويخوض لقاءه الثاني أمام الصين تايبيه

وفي أولى مباريات البطولة، تمكن منتخب منغوليا من تحقيق الفوز الأول على حساب نظيره السنغافوري المتواضع، بنتيجة 11-0، نجح المنغولي في السيطرة على مجريات اللقاء منذ الدقيقة الأولى وحسم الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني ضرب منغوليا بكل قواه ونجح في تسجيل 6 أهداف جديدة ليختم الشوط الثاني بثمانية أهداف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثالث لم يختلف الحال كثيراً ولم يشهد اللقاء ردة فعل كبيرة من قبل منتخب سنغافورة رغم التغييرات الكثيرة من قبل مدرب منتخب منغوليا بعد ضمان النتيجة، ليتمكن من إضافة 3 أهداف مع ختام الشوط الثالث.

ومن جانبه، أكد علي المزروعي لاعب منتخبنا أن الفريق يدخل جميع مبارياته بتوازن تام، ويعلم جيداً أهمية نقاط كل مباراة كونها تهديه اللقب، فالمنتخبات في القارة الآسيوية أصبحت متطورة للغاية في رياضة هوكي الجليد مقارنة بالسنوات الماضية، ولهذا فإنه علينا الحذر من أي منتخب نواجه ولا نلتفت إلى التصنيف المعلن عنه من قبل الاتحاد الدولي.

وأضاف: «لدينا فرصة كبيرة لتحقيق اللقب الثالث في تاريخ المنتخب، والثأر من منتخب تايبيه، واللاعبين جميعهم عازمون على التتويج بعد الإعداد الجيد الذي تلقوه خلال المعسكر المغلق في الأسبوعين الماضيين، والبروفة المميزة للبطولة الآسيوية بعد حصدنا لكأس الخليج للمرة الرابعة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا