• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تأثر رحلات «الاتحاد للطيران» إلى أميركا بسبب العاصفة الثلجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ألغت «الاتحاد للطيران» رحلتها رقم (EY103) من أبوظبي إلى نيويورك المقررة أمس، نظراً للعاصفة الثلجية الشديدة في شمال شرق الولايات المتحدة، كما تم إلغاء الرحلة (رقم EY102) القادمة من نيويورك في اليوم نفسه.

وقالت الناقلة في بيان، إنه تم تأخير رحلة «الاتحاد للطيران» رقم (EY101) من أبوظبي إلى نيويورك يوم أمس، بحيث تصل بعد انتهاء ظروف الطقس العاصف، ومن المتوقع أن يتسبب ذلك في تأخر مغادرة رحلة «الاتحاد للطيران» رقم (EY100) من نيويورك إلى أبوظبي.

وتواصل الشركة مراقبة حالة الطقس من كثب، ولديها خطط للتعامل مع حالات الطوارئ في حال حدوث أي اضطراب في مواعيد رحلاتها المتبقية، وتقدم الناقلة في الوقت الراهن المساعدة لكافة المسافرين المتأثرين وتتولى إعلامهم بشأن التغيرات في جدول الرحلات.

وتوفر «الاتحاد للطيران» الخيارات التالية للضيوف الذين اشتروا تذاكر بالفعل تتضمن السفر من وإلى نيويورك، واشنطن العاصمة، أو شيكاغو في يومي 27 و 28 يناير، والذين يرغبون في تعديل مخططات سفرهم نتيجة للأحوال الجوية الشديدة في منطقة شمال شرق الولايات المتحدة والمتمثلة في تعديل موعد السفر مجاناً دون رسوم إلى تاريخ آخر، بحيث يكون السفر في أو قبل 30 يناير على درجة الحجز الأصلية نفسها.

وقالت الناقلة، إنها لن تفرض رسوم التخلف عن السفر أو تغيير موعد السفر لهذه الحالة الراهنة فقط، وعند إجراء أي تغييرات لاحقة، فسوف يتم تطبيق الرسوم الاعتيادية لإعادة إصدار تذاكر السفر، وستكون رسوم الإلغاء واسترداد قيمة التذكرة وفقاً للقواعد المطبقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا