• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«شؤون القصّر» و«الموارد البشرية» يتعاونان لتنظيم برامج تدريبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبلت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مسؤولين من دائرة الموارد البشرية، لبحث سُبل التعاون مع المؤسسة، وانتهى الاجتماع باتفاق الطرفين على تنظيم برامج تدريبية تخدم القصّر والأمهات. وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الطرفين على التجاوب مع «مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصّر» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وحضر الاجتماع كل من، وداد المحمود، مديرة قرية العائلة، وهالة الأبلم، مديرة الدعم الاجتماعي، وعدد من المسؤولين في المؤسسة والقرية، ومنى بوحميد، مديرة إدارة التطوير والشراكات في دائرة الموارد البشرية، وعدد من مسؤولي الدائرة.

وبهذا الخصوص، أكد طيب الريس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، حرص مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر على استمرارية نهج المؤسسة بما يتواءم مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بشأن دعم كافة فئات المجتمع والاهتمام بهم، بما يسهم في بناء نموذج إماراتي رائد عالمياً في مجال رعاية الأيتام والقصّر. وتتماشى مثل هذه المبادرات والفعاليات مع مقولة سموه خلال إطلاق مبادرة الإمارات لصلة الأيتام والقصّر في شهر رمضان المبارك حيث قال: دعمنا اليوم لن يكون دعماً فردياً بل عمل جماعي بمشاركة مجتمعنا الإماراتي الذي نشأ وترعرع على حب الخير والعمل به».

ومن جهتها شكرت وداد المحمود دائرة الموارد البشرية لحرصها في دعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعًا والتي تعد جزءاً أساسياً من المجتمع الإماراتي، وأن البرامج التدريبية الخاصة بالقصّر ستمكنهم من اكتساب مهارات ومعارف جديدة ستسهم في تنمية قدراتهم الذاتية وتأهيلهم ليكونوا عناصر فاعلة في خدمة الدولة والمجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض