• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هاتريك لخيول حمدان بن راشد

«ستورماردال» يعزف لحن آخر سباقات ميدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

محمد حسن (دبي)

خطفت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبقيادة الفارس بول هانجان الأضواء وحققت تألقاً لافتاً من خلال ثلاثية «هاتريك»، في ختام سباقات مضمار ميدان المحلية لهذا الموسم 2015 - 2016، والذي أقيم أمس الأول، وتألف من 7 أشواط خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة على الأرضية الرملية، وبلغت قيمة جوائزه المالية أكثر من مليون درهم.

وتوج الجواد «ستورماردال» للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وبإشراف إسماعيل محمد وبقيادة وين سميث بلقب سباق منظمة الرؤساء التنفيذيين الشباب - آسيا والباسفيك البالغ إجمالي جوائزه المالية 165 ألف درهم، والذي أقيم في الشوط الرابع والرئيسي لمسافة 1600 متر.

وجاء فوز «ستورماردال» ناجزاً بفارق 1,25 طول عن «ترايد آند ترو» لمحمد خليفة البسطي، فيما جاء في المركز الثالث «فيتزجيرالد» لبطي بن طوق المري، وتمكن البطل من قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:37:36 دقيقة. وخطف الجواد «روكلي» لحمد راشد بن غدير وبإشراف سالم بن غدير وقيادة رويستون فرنش لقب الشوط الأول لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزه المالية 125 ألف درهم.

وجاءت مجريات السباق مثيرة بعد أن تقدم «بوردينج بارتي» لعبد المحسن العبد الكريم إلى الصدارة حتى آخر 50 متراً، قبل أن يقنع بالمركز الثاني في نهاية السباق، وحل في المركز الثالث «جست بريتند» لعلي حداد، وقطع البطل المسافة في 1:38:29 دقيقة.

وحقق الجواد «موسر» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، وبإشراف دووج واتسون وبقيادة بول هانجان فوزاً سهلاً، في الشوط الثاني لمسافة 1600 متر على لقب سباق منظمة الرؤساء التنفيذيين الشباب - أميركا البالغ إجمالي جوائزه المالية 125 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا