• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

صراع الصدارة بين الجزيرة والشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

صدقي عبدالعزيز:

تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري الرجال لكرة اليد لأندية الدرجة الأولى وتتضمن خمس مباريات تكاد تكون جميعها متكافئة وهامة لتحديد بوصلة الصدارة قبل نهاية الدور الأول من البطولة حيث اشتد الصراع بين الفرق لحصد النقاط واللحاق بالقمة الجزراوية.

ويلتقي اليوم الشباب مع الوصل والجزيرة مع الشارقة وكلباء مع النصر والعين مع الأهلي والشعب مع الإمارات.

ولقاء فريقي الجزيرة مع الشارقة هو لقاء قمة فيما يكون لقاء فريقي الشعب والإمارات لقاء الهروب من القاع والابتعاد عن المؤخرة بجدول البطولة فيما يجيء لقاء الشباب والوصل في الديربي الخاص لأندية دبي وصراع المقدمة والاتحاد مع النصر لتحسين المراكز وتخطي كبوة الجولة الخامسة بالبطولة والتي خسرها الفريقان.

وتعد مباراة الجزيرة مع الشارقة نهائي مبكر للبطولة والتي تجمع بين فريق العنكبوت الأسود الجزراوي المتصدر حتى الآن بالعلامة الكاملة بالجولات الخمس السابقة مع حامل اللقب فريق خلية النحل الأبيض الشرقاوية الذي يطارد القمة بفارق نقطتين.. وتقام المباراة بتمام الساعة السابعة من مساء اليوم بصالة نادي الجزيرة وان الفريقين استعدا جيداً للمباراة حيث يعتمد الجزيرة على أداء لاعبيه الجماعي ورصيد (15) نقطة والشارقة الثالث برصيد (73) نقطة والمباراة هامة للفريقين بمسيرتهم بالبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال