• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  12:27    5 قتلى على الأقل في اعتداء انتحاري ضد كنيسة في باكستان    

عبيد أحمد ينال ذهبية 100 متر في خليجي السباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

عاد نجم المنتخب الوطني للسباحة القصيرة عبيد أحمد الجسمي من الكويت مساء أمس الأول بانجاز جديد بعد أن حقق ذهبية 100 م متنوع ببطولة دول مجلس التعاون الخليجي للسباحة للمجرى القصير بعد أن نجح في تحطيم رقم الخليج والإمارات حيث سجل (59,30) ث والرقم السابق المسجل باسمه أيضاً (59,80)ث.

وليضيف انجازا جديدا لرياضة الإمارات في هذا المحفل الخليجي الذي شهد مشاركة جميع دول مجلس التعاون الخليجي ... ليؤكد على نجوميته وموهبته في اللعبة رغم قصر فترة الإعداد الخاصة بالمشاركة في البطولة التي لم تتعد عشرة أيام فقط نظراً لاصابته في الكتف عقب ختام مشاركته في الآسياد بالدوحة وهو ما يعد انجاز طيباً بكل المقاييس.

كما نجح سباحنا المتألق عبيد أحمد عبيد الجسمي في الحصول على برونزية 50 م ظهر مسجلاً رقما جديدا للدولة ناسخاً رقمه السابق حيث سجل (29,70) ث والرقم السابق (28,01) ث فيما اضاف برونزيتين في سباقي التتابع (4 *100م) حرة والتتابع (4 * 200م) حرة مع زملائه سباحي المنتخب لفئة العموم وهم سعيد أحمد عبيد وعلي سبيت ومحمد الغافري حيث أضاف علي سبيت السباح الواعد فضية سباق 200 م فراشة إلى جانب برونزية 100م فراشة والبرونزيتين في التتابع فيما حقق السباح سعيد أحمد عبيد برونزية سباق (50م) فراشة إلى جانب التتابع مع زميلهم السباح محمد الغامري.

وأعرب السباح عبيد أحمد عبيد الجسمي عن سعادته بتسجيل رقم جديد باسم دولة الإمارات في المحفل الخليجي للسباحة بالمجري القصير وحصول على ذهبية تضاف لسجل انجازات اللعبة بالدولة ورياضتها متمنياً أن يواصل حصد الميداليات لرفع اسم وراية الإمارات عالياً مشيداً بأداء زملائه سباحي المنتخب خلال المشاركة رغم قصر فترة الإعداد واقتصارها فقط على أربعة سباحين! وكانت بعثة منتخبنا الوطني للسباحة القصيرة قد غادرت الثلاثاء المنصرم للمشاركة ببطولة الخليج للمجرى القصير برئاسة أحمد الشامسي عضو المجلس المدير المالي وبدون مدرب حيث لحق بهم المدرب محمود سامي قبل انطلاق المنافسات مباشرة الاربعاء الماضي. وانطلقت أمس الأول منافسات مرحلة الناشئين والتي تستمر حتى غد الثلاثاء وتشارك الإمارات بعدد من السباحين الواعدين فيها على المسبح الأولمبي بنادي القادسية الكويتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال