• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يستقبل دي ميلو على هامش مهرجان الفروسية

إشادة دولية بـ «بروتوكول بوذيب» لركوب القدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

بوذيب (الاتحاد)

استقبل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات في قرية بوذيب العالمية للقدرة أمس، مانويل بانديرا دي ميلو مدير رياضة القدرة بالاتحاد الدولي للفروسية، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الفروسية العاشر في بوذيب، وتبادل سموه مع ضيفه الحديث حول القوانين الجديدة لقرية بوذيب التي وجه بها حيث أثنى المسؤول الدولي عليها.

وقال مانويل: إن هذه القوانين مهمة ومن شأنها إحداث تغيير جذري في سباقات القدرة والتحمل لجانب المحافظة على صحة ولياقة الخيل، مشيراً إلى أن ندوة سباقات الخيل الأولى التي نظمت في بوذيب حول هذه القوانين وضمت نخبة من أبرز مسؤولي وخبراء سباقات القدرة في العالم وما دار فيها من آراء وأفكار يؤكد صحة وصواب رؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان المستشرفة للمستقبل.

وأكد أنه سيطالب اتحادات الفروسية المحلية والعالمية لتعميم فكرة وقوانين سباقات القدرة في بوذيب على مستوى العالم.. منوها إلى أن بوذيب وصلت إلى العالمية بقوانيها ورؤية سموه الثاقبة.

ولقيت ندوة سباقات الخيل التي ركزت على قوانين بوذيب لركوب القدرة ترحيباً كبيراً، حيث ذكر عدد من الخبراء أن قوانين بوذيب فرضت على الاتحاد الدولي للفروسية إعادة النظر في قوانينه لسباقات القدرة.

وتقدم جميع المتحدثين بخالص الشكر والعرفان لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على رؤيته للحفاظ على الخيل وصحته وضمان سلامته، مشددين على أهمية تطبيقها على مستوى العالم، وتأكيد سموه أن الخيل مخلوق شجاع ومسؤوليتنا الحفاظ عليه وحمايته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا