• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

هينان تقطع وعداً بالعودة في البطولة القادمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

أعربت جاستين هينان عن سعادتها البالغة بالفوز باللقب الرابع لبطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات أمس الأول ووعدت بالعودة للبطولة العام القادم.

وقالت هينان بعد أن تسلمت كأس البطولة: لقد كان رائعاً أن أحصد اللقب الذي حصلت عليه ثلاث مرات سابقة في أعوام 2003 و2004 و2006 وأشعر بأنني قدمت أداء طيباً أتمنى أن يكون قد حاز إعجاب الجماهير التي تابعت المباراة النهائية والبطولة.. وأود أن أقدم شكراً خاصاً للجماهير، فقد ساعدتني كثيراً في بلوغ المباراة النهائية والاحتفاظ باللقب.

وأضافت هينان أنني سعيدة جداً بالطريقة التي لعبت بها هذا الأسبوع وأتمنى أن أحافظ على لياقتي وعلى نفس المستوى الفني خلال الأسابيع المقبلة حيث أواجه تحديات جديدة.

وقالت هينان إن دبي تحتل مكانة خاصة في قلبي منذ جئت إليها لأول مرة للمشاركة في بطولتها ولي فيها الكثير من الذكريات السعيدة ليس بسبب الانتصارات التي حققتها فقط ولكن أيضاً لأنها مدينة رشيقة وجميلة تحتفظ دائماً بأناقتها وتتجدد حيويتها من عام لآخر وكلما جئت إليها شعرت بأن هناك جديدا قد أضيف إليها.

وأثنت جاستين هينان على تنظيم البطولة، مؤكدة أنها من أنجح البطولات في العالم وقد زادتها الجوائز المالية التي ارتفعت هذا العام لتصل الى مليون ونصف المليون دولار بريقاً كما أن التقنيات الحديثة التي تم تطبيقها زادت من جاذبية البطولة حيث أن تقنية ''عين الصقر'' واحدة من أهم الاضافات التي طرأت على عالم التنس وقد شاهدنا الشاشة الكبيرة داخل الملعب الرئيسي وهي تفرض مسار الكرة وما اذا كانت قد تجاوزت خطوط الملعب أم لا لتحسم الشك الذي ينتاب البعض في عدد من الكرات أثناء المباريات.

وأشارت هينان الى أن موريسمو قدمت مباراة جيدة في النهائي وتفوقت في أشواط عدة وهي لاعبة كبيرة تستحق التقدير.. كما شكرت هينان جميع اللاعبات المشاركات، متمنية للجميع التوفيق في البطولات القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال