• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

إصرار كبير على كسر سلسلة التعادلات

تدريبات الشباب مغلقة قبل مواجهة «الزعيم» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

قرر البرازيلي كايو جونيور مدرب الشباب غلق تدريبات الفريق قبل مباراة العين غداً في الجولة السادسة للدوري، وإكمال التحضيرات على ملعب مكتوم بن راشد خلف أبواب مغلقة حتى يرفع لاعبو الفريق من تركيزهم ويطبقوا التعليمات الفنية بدقة.

وفضل المدرب تطبيق أفكاره الفنية وتقديم توجيهاته الخططية للاعبين بعيداً عن متابعة الجماهير أو وسائل الإعلام، رغبة في التجهيز فريقه للمباراة وسط ظروف إيجابية تساعد على تقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة إيجابية تكسر سلسلة التعادلات التي حققها الشباب في ثلاث جولات متتالية بدوري الخليج العربي.

وينهي «الجوارح» تدريباته اليوم مكتمل الصفوف، باستثناء غياب محمد مرزوق الذي تعرض لتمدد عضلي سيبعده عن الملاعب لعشرة أيام، وتسود أجواء إيجابية وإصرار كبير لدى لاعبي الأخضر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الغد لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة أمام المتصدر وحامل اللقب، خاصة أنهم سبق أن فازوا على «الزعيم» على ملعبه هذا الموسم في مسابقة كأس الخليج العربي.

وعلى الرغم من اختلاف الظروف بعودة اللاعبين الدوليين، فإن المشوار الإيجابي الذي قطعه الشباب منذ انطلاقة الموسم وحتى الآن بعد تفادي الخسارة في كل المباريات، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي يحفز اللاعبين لمواصلة عروضهم القوية وتحقيق فوز مهم غداً يضمن لهم الصعود إلى المراكز المتقدمة والبقاء ضمن كوكبة الفرق المؤهلة للمنافسة على الصدارة.

وركز الجهاز الفني قبل مباراة الغد على تفعيل الجانب الهجومي للفريق، وإيجاد حلول جديدة تدعم تسجيل الأهداف وتتويج جهود الفريق، خاصة أن الخط الدفاعي طوال الفترة الماضية قدم أفضل عروضه وأثبت أنه مصدر ثقة للفريق وعامل مهم في إيجاد التوازن في المباريات.

وطلب المدرب من المهاجمين ولاعبي الأطراف ضرورة استغلال الفرص بشكل إيجابي لما في ذلك من أهمية في حصد النتائج الإيجابية، وخصص كايو جونيور حصة مشاهدة لتسجيلات مباريات العين بهدف رصد نقاط القوة والضعف وتقديم التوجيهات اللازمة للاعبين، حتى يقدموا المطلوب منهم ويتعاملوا مع المنافس بدراية عالية يوم المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا