• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الوحدة يحدد ملامح كأس زايد للناشئين

«العنابي» يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

حددت شركة الوحدة لكرة القدم ملامح بطولة كأس زايد الدولية للناشئين في نسختها المقبلة، والتي تقتصر المشاركة فيها محلياً على فريق الوحدة، بينما قررت الشركة في اجتماع مجلس إدارتها، الذي عقد برئاسة أحمد الرميثي رئيس الشركة، وبحضور أعضاء المجلس، أن يكون ضمن المشاركين في النسخة المقبلة أندية من المنطقة الخليجية، وأخرى عربية وأوروبية، ومن أميركا الجنوبية. والمعروف أن دورة كأس زايد تقام في شهر مارس أو أبريل من كل عام، ويدفع فيها الوحدة في الغالب بفريقين من فرق المراحل السنية، بغرض الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة.

وأكد الدكتور جمال الحوسني، عضو مجلس الإدارة المتحدث الرسمي باسم الشركة، أن الاجتماع تطرق بجانب (كأس زايد) إلى عدد من الموضوعات الأخرى، مثل المحاور الرئيسة للميزانية من عائدات مالية ومصروفات، بجانب فصل ميزانية أكاديمية كرة القدم بشكل كامل، ويتم صرفها حسب البنود المحددة.

وذكر الحوسني أن الاجتماع ناقش كيفية تطوير الأكاديمية، مبيناً أن النقاش حول هذا الأمر سيستمر وصولاً إلى أفضل البرامج التي من شأنها أن ترتقى بالعمل في الأكاديمية إلى الأفضل، وتحافظ على تميزها وريادتها.

من جهة أخرى، استأنف فريق الوحدة الأول تدريباته أمس الأول على ستاد آل نهيان، بعد راحة سلبية لمدة يوم واحد، مدشناً بذلك تحضيراته لمواجهة الأهلي مساء الأحد المقبل في أبوظبي.

وعمل المكسيكي خافيير أجيري على الجانب البدني وتمارين تقوية العضلات، قبل أن يخضع الفريق لتدريبات تكتيكية بالكرة في الملعب.

ويفقد الوحدة في مباراة الأهالي اللاعبين محمد عبد الباسط ومحمد برغش للإيقاف، وعادل عبد الله للإصابة، ويغيب الأول بسبب الإنذار الثالث، والثاني لطرده في لقاء النصر بالجولة الماضية، بينما يخضع المدافع عادل عبد الله لبرنامج تأهيلي في ألمانيا بعد جراحة في الكاحل، كان قد أجراها سابقاً، وهو الغائب الوحيد بداعي الإصابة في صفوف الفريق، الذي يخطط للعودة إلى سكة الانتصارات من جديد بعد تعادله أمام النصر في الجولة الماضية، والعودة إلى سباق المنافسة في توقيت مبكر، بعد خسارته لـ8 نقاط في الجولات الخمس الماضية، حيث يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين وتعادل واحد، بينما خسر مباراتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا