• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قدم التهاني إلى محمد بن راشد وحمدان بن محمد

مطر الطاير: التأهل ثمرة مشروع طموح وناجح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

قدم مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، بمناسبة الإنجاز الكبير الذي حققه فريق الأهلي بتأهله للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا للمرة الأولى، سيراً على نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، الذي يرفع شعار الرقم واحد والمركز الأول.

وهنأ الطاير عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري وجماهير الفريق، بالإنجاز الكبير الذي حققه الفرسان والتأهل للنهائي على حساب العديد من الفرق القوية وآخرها الهلال السعودي.

وقال الطاير: «وصول الأهلي إلى المباراة النهائية مؤشر على التطور الكبير الذي تشهده كرة القدم على وجه الخصوص والرياضة بصورة عامة في الإمارات بفضل الرعاية والدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة، وحرصها على توفير متطلبات النجاح لأنديتنا وفرقنا الوطنية وأنديتنا التي تشارك في المحافل الدولية».

وأضاف: «نجح الأهلي في قطف ثمار مشروع طموح وناجح وضع أسسه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحرص رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء النادي، وتمكن اللاعبون من ترجمة الجهود المضنية التي بذلت طوال السنوات الماضية، ونجحوا في تحقيق فوز غال أكد علو كعب الرياضة الإماراتية وتفوقها الذي يتناسب مع نهج الدولة في تعزيز مكانة الرياضة في الدولة والمجتمع والتمثيل المشرف للوطن في المحافل القارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية».

وأشاد الطاير بوقفة مجالس إدارات وجماهير الأندية الرياضة الإماراتية خلف ممثل الدولة، مؤكداً أن المساندة القوية التي وجدها الفريق والتشجيع المستمر الذي حصل عليه اللاعبون في المباراة مكنهم من الاستمرار في القتال حتى اللحظات الأخيرة من المباراة ليتمكنوا من تحقيق الفوز الغالي والتأهل إلى المباراة النهائية.

وتمنى نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أن يواصل الأهلي مسيرته المميزة وصولاً إلى منصة التتويج والتوشح بذهب البطولة الآسيوية، وإحراز المركز الأول، والتأهل للعب في بطولة العالم للأندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا