• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات        02:45    فتاتان تفجران نفسيهما في سوق في نيجيريا والحصيلة 17 جريحا على الاقل    

«الفرسان» اسم على مسمَّى في دوري الأبطال

أحمد بن حشر: تهنئة محمد بن راشد قبل أن يجف العرق دفعة كبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

عمت الفرحة الشارع الرياضي بمختلف ألوان طيفه بصعود الأهلي «سفير كرة الإمارات» لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد نجاحه في الفوز بـ«ملحمة دبي»، مؤكداً أنه على قدر التحدي بوجوده في «مسك الختام» الآسيوي عن جدارة واستحقاق، وخصوصاً أن الوصول إلى المباراة النهائية جاء على حساب «الزعيم السعودي».

وأكد الشيخ أحمد بن حشر بطلنا الأولمبي أن تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للأسرة الأهلاوية قبل أن يجف عرق اللاعبين هي بمثابة قوة دفع كبيرة لنجوم الأهلي والجهازين الإداري والفني من أجل مضاعفة الجهد في ذهاب ونهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم حتى يحقق «الأحمر» ما يصبو إليه الجميع.

ووصف الشيخ أحمد بن حشر «الفرسان» بأنه اسم على مسمى، مبيناً أن لاعبي «الأحمر» يحبون «الصولات» و«الجولات»، وقال: «ثقتنا فيهم كبيرة من أجل مواصلة مسيرة النجاح حتى النهاية لبلوغ المجد الآسيوي، وبالتالي جنى ثمار المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون والجهازان الإداري والفني خلال مسيرة الفريق في البطولة ليحصد الفرسان النجاح تلو الآخر في مشهد رائع أسعد الوسط الرياضي».

وأضاف الشيخ أحمد بن حشر أن وصول سفير الكرة الإماراتية إلى النهائي الآسيوي مفخرة للجميع، وخصوصاً أن طريق النهائي لم يكن مفروشاً بالورود، حيث بذلت القلعة الأهلاوية وعبدالله النابودة رئيس مجلس الإدارة جهداً كبيراً، مما كان له المردود الإيجابي على الفريق، وبالتالي وصوله إلى المباراة النهائية.

وأشار الشيخ أحمد بن حشر إلى أن النجاحات التي ظل يحققها الأهلي على الصعيد المحلي والقاري لم تأتِ من فراغ وإنما كانت ثمرة جهود شيوخنا ليواصل «الأحمر» مسيرته بقوة إلى النهائي الآسيوي، مبيناً أن كرة الإمارات في هذا التوقيت بحاجة إلى لقب آسيوي، وخصوصاً أن الأهلي قادر على تحقيق ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا