• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الحبتور يتوج بكأس بنتلي وأبوظبي وصيفاً

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات للفوز بكأس جوليوس باير للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات للفوز بكأس بطولة دبي الذهبية للبولو المقامة على كأس جوليوس باير، التي أسدل عليها الستار مساء أمس الأول بملعب إعمار بنادي دبي للبولو والفروسية بالمرابع العربية، تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 9 فرق.

وجاء فوز فريق الإمارات بالكأس بعدما تغلب على فريق مهرة 10-7 في المباراة النهائية، كما نجح فريق الحبتور في الفوز بكأس بنتلي لمراكز الترضية بعدما تغلب على فريق أبوظبي 8-7 في المباراة النهائية.

وقام الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الذي حضر الختام وأعضاء اللجنة المنظمة بتكريم الفائزين بالمراكز الأول، حيث فاز لوكاس لاعب فريق الإمارات بجائزة أفضل لاعب في البطولة، ونال الجواد دفينا لقب الأفضل وبعدها تسلم محمد الحبتور، كأس بنتلي، وتم تتويج فريق الإمارات بكأس جوليوس باير، وتسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم الكأس، وتم تكريم لاعبي الفريقين الأول والثاني بالكؤوس التذكارية والهدايا المقدمة من الرعاة.

حضر النهائي، سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي وأحمد الحبتور نائب رئيس مجلس إدارة شركة الحبتور للسيارات، وممثلو الشركات الراعية وعدد من المسؤولين.

من جانبه، وجه الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، الشكر إلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي لرعايته الكريمة للبطولة منذ انطلاقتها، كما وجه التهنئة إلى سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم لفوز فريقها بكأس البطولة، مشيدا بالمستوى الفني للفرق الأربعة مؤكدا أن بولو الإمارات يشهد تطوراً كبيراً ويواكب التطور الحضاري والعمراني الذي تشهده دبي في مختلف المجالات مهنئا اللجنة المنظمة للبطولة بالنجاحات التي حققتها نسخة العام الحالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا