• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بث الطاقة الإيجابية أهم مكاسب الدعم اللامحدود

النابودة: كلمات حمدان بن محمد دافع كبير لتحقيق الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

معتز الشامي، مراد المصري (دبي)

رفع عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، وإلى سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس النادي الأهلي، وإلى أعضاء مجلس إدارة النادي وجماهير الكرة الإماراتية، بمناسبة وصول «الفرسان» إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، بعد فوزه على الهلال 3 - 2 مساء أمس الأول، في إياب نصف النهائي.

وأشار النابودة إلى أن كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في اللقاءات التي تجمع سموه مع أعضاء الفريق، والحديث معهم دائماً حول الفوز والانتصارات منحتهم طاقة إيجابية، وأن سموه منذ بداية دور المجموعات يتابع جيداً نتائج الفريق، ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل، وبذل المجهود داخل الملعب، والاجتهاد في العمل حتى يحقق الفريق ما يصبو إليه، وهو الوصول إلى النهائي، وأن كلمات سموه كانت دافعاً كبيراً لـ «الفرسان» مساء أمس الأول، وكان لها الدور الأكبر للوصول لهذا الإنجاز التاريخي الذي شرف الكرة الإماراتية.

كما كشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل اتصال تلقاه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، حينما كان النابودة في غرفة ملابس الفريق في الدقيقة 83، وذلك في ضوء تفاؤله لمتابعة المباريات هناك، نظراً لحساسية قوة الموقف، وقال: «حينما تلقيت اتصالاً من سموه، سألني عن مكاني، فأخبرته إنني بالملعب، لكن سموه تساءل عن عدم سماعه أصوات الجماهير أو الملعب، وأخبرت سموه بأمر غرفة الملابس، وطلب مني العودة والصعود إلى الملعب، وبشرني بأن الفوز سيكون حليفنا، وطلب مني التفاؤل، وبالفعل صعدت وبقيت كلمات سموه عالقة في ذهني، وحينما حصلنا على الخطأ شعرت أن الهدف قادم، وتحقق الأمر بفضل الله.

وأبدى النابودة تفاؤله بمواجهة جوانزو الصيني في النهائي، مشيراً إلى قوة الكرة الصينية وممثلها في البطولة حيث سبق له الفوز باللقب عام 2013، وأوضح أن الأهلي عازم على مواصلة العروض القوية بالثقة اللازمة بالنفس، ومن ثم الزحف نحو حصد اللقب وتشريف الكرة الإماراتية، مشيراً إلى أن جوانزو فريق قوي، ويعد الأفضل في آسيا، ولكن في الوقت نفسه، شعارنا «لا مستحيل مع الأهلي».

وأشار النابودة إلى أنه لم يفقد الأمل في اللاعبين برغم الأوقات العصيبة التي مر فيها الفريق في الشوط الثاني، وشعارنا عدم اليأس، وبين الشوطين طلب كوزمين من اللاعبين القتال حتى النهاية، وقال إن النادي قبل أربع سنوات وضع خطة للوصول للعديد من البطولات، وبحمد لله حققنا كل البطولات المحلية وتبقت الآسيوية والموسم السابق خسرنا التأهل بنقطة، ونطمح في الذهب والآن نعيش الفرحة وبعدها يجب التفكير في النهائي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا