• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

سياحة دبي تشارك في 5 معارض دولية الشهر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

دبي-الاتحاد:في إطار الاستراتيجية التسويقية التي تنتهجها في جميع أنحاء العالم ، تشارك دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في 5 معارض دولية خلال شهر مارس المقبل لتسويق عوامل الجذب السياحي للإمارة في هذه الأسواق والخدمات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين ورجال الأعمال .

تتمثل مشاركة الدائرة في هذه المعارض والمؤتمرات زيادة الوعي بالإمارة في الأسواق السياحية الهامة ووضع دبي في المكانة اللائقة على خارطة العالم السياحية وزيادة عدد السياح إليها عاماً بعد آخر .

أولى هذه المعارض هو معرض بورصة السياحة العالمية ( آي تي بي ) الذي يقام في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس والذي تشارك فيه الدائرة هذا العام بوفد كبير يتناسب مع مكانة هذا المعرض الذي يُعد من أهم القوى المحركة للسياحة العالمية نظراً للعدد الكبير من الحضور من مختلف الشركات السياحية العالمية وصانعي القرار السياحي من جميع أنحاء العالم.

كما تشارك معرض السياحة البحرية ( سي تريد ) الذي سيقام خلال الفترة من 12 إلى 15 مارس في ولاية فلوريدا الأمريكية وهو من أهم الفعاليات المتخصصة في مجال السياحة البحرية على مستوى العالم .

وتشارك في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر ( إم آي تي تي ) الذي سيقام خلال الفترة من 21 إلى 24 مارس في العاصمة الروسية موسكو وهو من المعارض السياحية المهمة ويأتي ترتيبه الثالث أفضل معرض سياحي في العالم حضره العام الماضي 2700 شركة سياحية من 110 دول ومناطق في العالم .

وتشارك الدائرة في المعرض السويدي الدولي للسياحة والسفر ( معرض تور ) والذي سيقام خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس في مدينة جوتنبرج السويدية وهو المعرض الإسكندنافي الرائد في مجال السياحة والسفر ويشارك فيه نحو مائة دولة .

المعرض الخامس والأخير خلال شهر مارس هو المعرض الأوكراني الدولي للسياحة ( يو آي تي تي ) الذي سيقام خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس في العاصمة الأوكرانية كييف ويشارك فيه أكثر من 50 دولة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال