• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

مينك بروبيرتي تطرح فرصاً استثمارية عقارية في جميرا فيليج ساوث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 فبراير 2007

دبي-الاتحاد : تشارك مينك بروبيرتي انتربرايزز ، وهي شركة متخصصة بادارة الثروة العقارية مقرها في دبي ولندن، في ''معرض جدة للعقار والتمويل والإسكان العقاري ـ جركس ''2007 الذي بدأ أول أمس في جدة ويستمر حتى 1 مارس المقبل.

وتعرض مينك بروبيرتي انتربرايزز في المعرض مشروعها للشقق الجديدة ''بروديجي'' الواقع في دبي جميرا فيليج ساوث التي تعتبرها مينك البقعة الساخنة القادمة ضمن شريحة العقارات ذات الاسعار المعتدلة في سوق دبي العقاري. واستحوذت مينك حديثاً على عدة قطع من الاراضي لتطوير مشاريع إسكان للتملك الحر. كما ستعرض مينك في معرض ''جركس ''2007 منشأة ''مارينا سويتس'' التي تعد من أحدث منشآت الشركة العقارية وتحتل موقعاً مميزاً في دبي مارينا وتشكل واحدة من بين أولى المنشآت التي تتألف من شقق مجهزة بخدمات شاملة في دبي مارينا، بالاضافة الى عرض عدد من منشآتها اللندنية أيضاً.

ويلائم مشروع ''بروديجي'' السكني المستثمرين والمشترين من الشريحة المتوسطة، وستقوم مينك بروبيرتي انتربرايزز بتطوير المشروع وتشييده وادارته، وسيوفر استوديوهات، غرفة، غرفتين، ثلاث وأربع غرف نوم مفروشة بالكامل تمنح المستثمرين فرصة فريدة للاستثمار في قطاع الشقق المزدهر بضمان عائدات تأجير لا تقل عن 8 % سنويا ولأول عامين.

ويتألف المشروع من منشآت ''ذكية'' مع إنترنت بالموجة العريضة على مدار 24 ساعة في اليوم، بالإضافة الى تشكيلة واسعة من التجهيزات العصرية الأخرى التي تشمل حوض سباحة، جمنازيوم، غرفة بخار، ساونا ومواقف سيارات تحت الأرض لكافة الشقق. وقال هارون محمود رئيس شركة مينك بروبيرتي انتربرايزز :'' منذ البداية كنا نثق تماماً بالامكانيات الهائلة والقيمة النهائية لسوق دبي العقاري، وقد اثمرت ثقتنا في هذا القطاع ايجاباً للمستثمرين والمستخدمين النهائيين الذين اغتنموا الفرصة للاستثمار بمشروعنا الأول في جميرا فيليج ساوث. وسيضم مشروع ''بروديجي'' انواعا متباينة من العقارات التي تلائم شريحة واسعة تتميز بمتطلبات واحتياجات متنوعة''. واضاف :'' لقد وظفنا الكثير من الوقت والجهد والمصادر لمعرفة اتجاهات السوق ووفرنا منتجات وخدمات منافسة لعملائنا. واستناداً الى ذلك، فإننا حريصون ومتفائلون بشأن شريحة عقارات سوق دبي السكنية ذات الأسعار المعتدلة التي نثق بأنها باتت ضرورة مطلقة الآن، وفي المستقبل المنظور، حيث الطلب يفوق العرض الى حد بعيد. وسيتسفيد المستثمرون والمشترون من الاسعار المبدئية المنخفضة، ويمكنهم توقع عائدات جذابة لاستثماراتهم''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال