• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في حدث استثنائي

نجوم الموضة يلتقون في «فوغ في دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬تنظم «‬إعمار ‬العقارية»‬، ‬بالتعاون ‬مع ‬مجلة «‬فوغ ‬إيطاليا» ‬وبدعم ‬من «‬مجلس ‬دبي ‬للتصميم ‬والأزياء»‬، ‬فعاليات ‬الدورة ‬الثالثة ‬من «‬تجربة ‬الموضة ‬من ‬فوغ ‬في ‬دبي» ‬يومي ‬29 ‬و30 ‬أكتوبر ‬الجاري. ‬ويساهم ‬هذا ‬الحدث ‬الكبير ‬مجدداً ‬في ‬ترسيخ ‬المكانة ‬المميزة ‬التي ‬تتمتع ‬بها ‬دبي ‬كعاصمة ‬عالمية ‬للموضة، ‬متضمناً ‬هذا ‬العام ‬عروض ‬الأزياء ‬المرتقبة، ‬إضافة ‬إلى ‬العروض ‬الخاصة ‬بالناجحين ‬في ‬مسابقة ‬اكتشاف ‬المواهب ‬Whois‭‬onNext‭؟‬Dubai، ‬والمحاضرات ‬والنقاشات ‬المتخصصة ‬بعالم ‬الأزياء.

وقالت فرانكا سوزاني، رئيس تحرير مجلة «فوغ إيطاليا»: «لا تقتصر أهمية «تجربة الموضة من فوغ في دبي» على دورها في تقديم أحدث صيحات الموضة العالمية إلى المدينة، بل وتساهم في الوقت ذاته بدور جوهري في تشجيع الجيل الجديد من المصممين الشباب على المضي قدماً في تقديم إبداعات مبتكرة ومتنوعة».

ومن جانبها، قالت نتالي بوجدانوفا، مدير إدارة أول، تطوير الأعمال والعمليات في «إعمار مولز»: «تجمع هذه التجربة ألمع نجوم عالم الأزياء في «دبي مول» خلال حدث هو الأكبر من نوعه في المنطقة،مشيرة إلي أن أبرز ملامح الحدث تتجسد في عروض تصاميم المصممين الشباب، إضافةً إلى العرض الخاص بتشكيلات المشتركين الذين نجحوا في الوصول إلى المراحل النهائية من مسابقة المواهب ‏WhoisonNext‭؟ ‬Dubai»‬.

ويقدم المصممون العالميون الثمانية الذين وقع الاختيار عليهم للمشاركة في العرض هذا العام أمثلة استثنائية على الإمكانات الإبداعية المميزة التي يمتلكها الجيل الجديد من المصممين في العالم.

ويشهد العرض الذي سيقام في 29 أكتوبر في منصة عرض الأزياء حضوراً مميزاً لكل من ‏StudioOneEightyNine ‬و‬TheKayys‬وريم ‬الكنهل ‬وآرثر ‬أربيسر ‬وكريكور ‬جابوتيان ‬وميليتا ‬باومايستر ‬وجياو ‬لي ‬و‬L72.

تركز مبادرة ‏WhoisonNext‭؟‬Dubai‬لاستكشاف ‬المواهب ‬على ‬المصممين ‬الناشئين ‬في ‬الشرق ‬الأوسط ‬وآسيا ‬وأفريقيا، ‬وهي ‬أحدث ‬الإضافات ‬المميزة ‬لفعاليات «‬تجربة ‬الموضة ‬من ‬فوغ ‬في ‬دبي»‬، ‬ويغطي ‬المشروع ‬ثلاث ‬فئات ‬رئيسية ‬هي ‬أزياء ‬النساء، ‬أزياء ‬الرجال ‬والاكسسوارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا