• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ينطلق اليوم

«فاشن فورورد 6» يرتقي بصناعة الموضة في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

تنطلق اليوم الخميس وعلى مدى أربعة أيام متتالية تظاهرة دبي الاستثنائية للموضة وصناعة الأزياء والأكسسوارات، حيث يعود الحدث الأبرز «فاشن فورورد» في دورته السادسة بحلته الجديدة، لينطلق بفعالياته وعروضه الرائعة، احتفاءً بموضة موسمي ربيع وصيف 2016، وذلك بصحبة النخبة من المصممين الواعدين من العرب والآسيويين والأجانب، مؤطراً ملامح آخر اتجاهات الأناقة والأزياء خلال المواسم القادمة.

ويحتضن «فاشن فورورد» في موسمه الحالي السادس أكثر من 30 عرضاً متميّزاً لأهم المصممين ودور الأزياء، مع منصة عرض خاصة تعرف بـ«The Showcase»، والتي ستحفل بدورها بمساحة واسعة للبيع بالتجزئة تتوزع عليها أحدث مبتكرات صياغة المجوهرات والأكسسوارات من حوالي 27 مصمماً وماركة مختلفة.

كما سيحظى زوار مهرجان الموضة والجمال «فاشن فورورد» بمشاهدة عرض لافت للمصممة المجوهرات العالمية «عزة فهمي»، تحت عنوان «رحلة عبر الثقافات».

يشار إلى أن فعاليات «فاشن فورورد» جميعاً ومنذ بداياتها تتم بشراكة وتعاون مهم من «حي دبي للتصميم»، والذي سيرعى بدوره وعلى هامش المهرجان حوارات وندوات حيوية حول أبرز القضايا والتحديات التي تواجه صناعة الموضة في الشرق الأوسط، وبمشاركة خبراء عالميين، مثل كارين بوجليزي، الرئيس العالمي للعلامة التجارية لدى «ماك كوزمتيكس»، وسكوت شومان، وعمران أحمد، مؤسِّس والرئيس التنفيذي لدى «ذا بيزنس أوف فاشن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا