• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

اكتشف العالم من خلال الخدع البصرية

«متِّع عقلك».. ألعاب ضد المنطق العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

كشف مارينا مول - أبوظبي، أحد أكثر الوجهات التسويقية المتميزة في العاصمة، عن أحدث شراكاته مع شبكة قنوات OSNوقناة ناشيونال جيوغرافيك، وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها في العاصمة أبوظبي، حيث تتيح لروّاد مارينا مول الاستمتاع بعدد من الألعاب والأنشطة الترفيهية خلال الفترة بين 15 - 31 أكتوبر، في المنطقة الترفيهية الرئيسية بالمول. ويوفر معرض «متِّع عقلك» للخداع البصري وألعاب العقل فرصة مميزة وفريدة لاكتشاف جانب ممتع من عقل الإنسان، من خلال أربع خدع مختلفة تتحدى المنطق العلمي.

وبهذه المناسبة قال ستيف كوبستيك، نائب الرئيس الأول للتسوق في OSN: «إن قناة ناشيونال جيوغرافيك واحدة من أبرز القنوات الواقعية الترفيهية في المنطقة، خاصة لدى الشباب، وتبرز هذه الفعالية التزام شبكة قنوات OSNليس فقط بتقديم محتوى إعلامي متميز يناسب مختلف أفراد العائلة، ولكن أيضاً بتوفير تجربة ترفيهية وثاقبة في شتى أنحاء المنطقة».

وبإمكان زوار مارينا مول - أبوظبي من جميع الأعمار الدخول إلى الغرفة «المقلوبة رأساً على عقب» لاكتشاف العالم من منظور معاكس، أو الغرفة التي تحتوي على كرسي مصغر، والتي تبرز الشخص صغيراً جداً في الحجم مقارنة بمن يقف أمامه، كما يمكنهم تحدي قوانين الجاذبية الأرضية في غرفة «التحليق»، أو غرفة «الرأس على الطاولة».

ومن جانبه، قال بروس فون كوفمان، المدير العام لمارينا مول - أبوظبي: «نتطلع دائما لإبرام شراكات استراتيجية مع الجهات والمؤسسات الرائدة مثل شبكة قنوات OSNوقناة ناشيونال جيوغرافيك، والتي توفر لرواد مارينا مول - أبوظبي الكثير من المرح والتجربة المميزة، وهو ما يبرهن دورنا كوجهة ترفيهية رائدة في العاصمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا