• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«تدريسية القاسمية» توجه الشكر لحاكم الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

رفعت الهيئة التدريسية بالجامعة القاسمية، الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرئيس الأعلى للجامعة، على دعمه ورعايته للجامعة للنهوض بدورها ورسالتها، وما تقدمه من علوم عصرية وإسلامية، تبرز وسطية الإسلام وسماحته للدراسين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لأعضاء الهيئة التدريسية في الفصل الدراسي الثاني 2017/‏‏2018م الذي عُقد في مقر الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور رشاد سالم، مدير الجامعة، وحضره الزملاء الأكاديميون في الجامعة.

استهدف الاجتماع تنفيذ ومتابعة خطة العمل خلال فصل الربيع 2018، كما تناول مناقشة خطة العمل للفصل الحالي، وسياسة الجامعة في التعامل مع أعضاء الهيئة التدريسية لتحقيق أفضل النتائج.

وقال مدير الجامعة: «إن هذا التقليد الأكاديمي الذي تسير عليه الجامعة، واستمرت في التعامل معه بإيجابية مع بداية كل فصل دراسي، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك الإدراك العميق والفهم الدقيق لمدى أهمية تقييم سير العملية التعليمية، وذلك من خلال الوقوف أمام السلبيات لتجازوها والإيجابيات لتطويرها، وصولاً إلى تحقيق الجودة في مخرجات العملية التعليمية»، مشدداً على أهمية أن تظل بيئة التعليم في الجامعة القاسمية، بيئة خصبة وفياضة بالتنوع والنشاط سواء للطلبة أو للأساتذة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا