• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يرفض الاحتكار ويتعاون مع عبد الرب إدريس قريباً

حبيب إلياسي: «الشبكة العنكبوتية» أبعدت المطربين عن إصدار الألبومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي) - كشف الفنان الإماراتي الشاب حبيب إلياسي أنه التقى مؤخراً الفنان القدير عبد الرب إدريس، حيث اتفقا سوياً على أن يجتمعا في أغنية منفردة جديدة، ستكون من غناء إلياسي نفسه وألحان عبد الرب، ومن المقرر أن يسجلها خلال الفترة المقبلة، ويبثها عبر الإذاعات المحلية والخليجية.

صرح إلياسي في حواره مع «الاتحاد»، أنه سعيد جداً بهذا اللقاء الذي جمعه مؤخراً بعبد الرب إدريس، كما أنه سيكون في غاية السعادة والفخر أيضاً عندما يتغنى من ألحان فنان كبير له قيمته الفنية في الساحة الغنائية مثله، والذي أعده بمثابة أستاذه وشقيقه الأكبر، الذي دائماً ما يشيد بصوتي وإمكاناته الغنائية، متمنياً أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجماهير.

ألوان جديدة

وعن أسباب ابتعاده عن مجال الساحة الفنية لفترة، أوضح إلياسي أن السبب يرجع إلى بعض الظروف العائلية الخاصة، لكن عودته إلى مجال الغناء ستكون أكثر قوة، حيث وضع استراتيجية فنية منذ سنتين تقريباً، بأن يهتم بالحضور القوي في الساحة الغنائية، من خلال طرح الأغنيات المنفردة، بمعدل أغنية في كل شهر، وسيحاول جاهداً تقديم العديد من الألوان الغنائية الجديدة، التي تحوي توزيعات وإيقاعات مختلفة، التي لم يطرحها من قبل، إضافة إلى أنه قرر أيضاً تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب كل عام تقريباً، خصوصاً وأنه على ثقة كبيرة بأن الفيديو كليب يحقق انتشاراً ونجاحاً أكبر للأغنية نفسها.

أغنيات منفردة

وحول انتهاجه لسياسة إصدار أغنيات منفردة فقط قال إلياسي: الأغنيات المنفردة هي الأفضل في الوقت الحالي، لاسيما أننا نعيش في عصر السرعة والتكنولوجيا، فإصدار ألبوم غنائي يحتاج الكثير من الوقت والجهد، الأمر الذي يبعد أي فنان فترة ما عن الساحة الفنية، لذلك قررت انتهاج هذا الأسلوب في عودتي، حتى أعوض ما فاتني خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أن الأغنيات المنفردة هي الأنجح والأسرع انتشاراً ووصولاً إلى مسامع الناس، مشيراً إلى أن الفنان يضع كل طاقاته وإمكاناته واهتمامه في أغنية واحدة، ويسوقها بطريقة سريعة وسهلة وبالتالي تحقق النجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا